انطلاق قناة الزمالك الجديدة تخطف قلوب الجماهير في أول أيام البث التجريبي

انطلق برومو الإعلان عن انطلاق قناة الزمالك الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء لتخطف قلوب عشاق نادي الزمالك.

وكانت قناة الزمالك الجديدة قدمت رسالة لجمهورها في أول برومو لها مع بداية البث التجريبي  تزامنًا مع الاحتفالات ببداية العام الجديد واحتفالات ليلة رأس السنة وأعياد الميلاد، حيث دوّن الحساب الرسمي للنادي تعليقًا على برومو القناة قال فيه:”جمهورنا العظيم في جميع أنحاء العالم وجب علينا التنويه أن البث الرسمي لقناة الزمالك قد بدأ منذ لحظات قليلة تزامنا مع بداية العام الجديد”.

تردد البث التجريبي لـ قناة الزمالك الجديدة

أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، غرّد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، :”الحمد لله بداية البث التجريبي لقناة الرسمية للنادي تردد 11449 افقي(H) معدل الترميز 27500 Zamalek Sports”.

قناة الزمالك محايدة دون تعصب

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أشار في تصريحات تليفزونية له مساء يوم أمس ، إلى أن القناة ستكون محايدة دون أي نوع من التعصب، مضيفًا: “البرنامج الخاص بي عبر قناة الزمالك سيكون سياسي وقانوني وفني ورياضي وسيذاع خلال 4 أيام أسبوعيًا”.

https://www.youtube.com/watch?v=uwaACXM511I

 

وأتم رئيس الزمالك حديثه بدعوة جماهير ناديه لمتابعة قناة الزمالك والتي ستكون هدفها هو نبذ التعصب بين الجماهير وستتحلى بالكثير من الحيادية بين الأندية.

وظهر في برومو القناة عدد من لاعبي الزمالك السابقين الذين سيظهرون في برامج بالقناة مثل: عبد الواحد السيد، أيمن منصور، خالد الغندور، سامي الشيشيني، مدحت عبد الهادي، أحمد عبد الحليم، أيمن عبد العزيز وحازم إمام بالإضافة إلى عدد من مقدمي البرامج مثل كريم حسن شحاته، أحمد جمال، فرح علي ونيرة الأحمر.

برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك الجديدة

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيطل على قناة الزمالك الجديدة عبر برنامج سيذاع خلال 4 أيام طوال الأسبوع، قائلًا، إن قناة الزمالك المقرر أن تخرج للنور قريبا ستكون حيادية ولا تحمل أي نوع من التعصب.

وأضاف، أن الاختلاف بين الأشخاص وارد، لكن ستظل الاحترام متبادل بين الكيانات موجودة، متابعًا:” ادعو الجماهير لمتابعة قناة الزمالك والتي ستكون هدفها هو نبذ التعصب بين الجماهير وستتحلى بالكثير من الحيادية بين الأندية”.

وأتم تصريحاته:” البرنامج الخاص بي عبر قناة الزمالك سيكون سياسي وقانوني وفني ورياضي وسيذاع خلال 4 أيام اسبوعيا”.

التعليقات مغلقة.