انفجار معهد الاورام.. الوسط الفني ينعي ضحايا الحادث بكلمات مؤلمة

تغريدات الفنانين علي مواقع التواصل الإجتماعي

معهد الاورام يثير الزعر علي مواقع التواصل الإجتماعي:

انفجار في معهد الاورام .. في الساعات الأولي من صباح اليوم شهد محيط  معهد الاورام بالمنيل انفجارًا شديدًا أدى لأضرار بالغة  بالمعهد من الداخل والخارج، كما عن وفاة 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين و4 حالات في حالة حرجة.

شاهد لحطة انفجار السيارة..

تعليق الوسط الفني علي الحادث:

انفجار معهد الاورام.. وحرص العديد من نجوم الوسط الفني علي نعي الضحايا والمصابين، حيث قال الفنان عمرو دياب عبر صفحة الرسمية بموقع تويتر :” خالص عزائي لأسر ضحايا انفجار معهد الأورام وتمنياتي بالشفاء للمصابين”.

وقال هاني شاكر رئيس نقابة الموسيقين: ” إن من يفجر مرضى السرطان لا يستحق الحياة مع الآمنين الذين ينعمون بحماية وأمن الدولة المصرية، آملين في سرعة الشفاء للمصابين.

وغردت شرين قائلة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون في ضحايا حادث معهد الاورام المؤلم، ربنا يرحمهم ويكمل شفاء المصابين على خير”.

وتستنكر النقابة تلك الجريمة للإرهاب الأسود الغاشم الذي يحاول النيل من وحدة ذلك الشعب العظيم، وتؤكد النقابة أن مجلس الإدارة وأعضاء جمعيتها العمومية، بل والشعب المصري كله، يقف خلف قيادته السياسية بكل الدعم والثقة في عزم الدولة بكل مؤسساتها في مواجهة الإرهاب بكل صوره وإقتلاعه من جذوره، رحم الله شهداء الوطن”.

كما علقت الفنانة اللبنانية إليسا قائله :” كتير مؤسف الحادث اللي صار بمصر قرب معهد الأورام، حرام المشاهد اللي عم نشوفها عن هالحادث الله يرحم اللي سقطوا”.

وقالت الفنانة روجينا عبر إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحم المتوفين واشفِ المصابين في حادث المعهد القومى للأورام، لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحمهم واغفر لهم”.

أما عن سمية الخشاب فأضافت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “ببالغ الحزن والأسى نقدم خالص التعازي والمواساة لأهالي ضحايا حادث معهد الأورام، نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين بإذن الله يا رب”.

تغريدة اليسا
تغريدة اليسا
تغريدة احمد السقا
تغريدة احمد السقا
انفجار في معهد الاورام
انفجار في معهد الاورام
تعليق طارق لطفي
تعليق طارق لطفي
تعليق محمود العسيلي
تعليق محمود العسيلي

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.