انهيار شوق الهادى و تصريحتها عن وفاة بدر الماص صادمة

انهيار شوق الهادى و تصريحتها عن وفاة بدر الماص صادمة

انهيار شوق الهادى و تصريحتها عن وفاة بدر الماص صادمة بعد انتشر خبر وفاة بدر الماص طليق الفنانة الكويتية . و نشر الفنانة شوق الهادى لخبر الوفاه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انسجرام . كما انشرت على محرك البحث جوجل و مواقع التواصل لاجتماعي تويتر

شوق الهادى

هي أخت الممثلة فرح الهادي ، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها، حاصلة على الثانوية العامة. بدأت العمل الفني بسن صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007 ومازالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018 . اما بالنظر عن حياتها الأسرية نجدها تزوجت في عام 2015 من شاب كويتي يدعى «بدر الماص»، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما أكدت أن يقوم ضربها وإذلالها وإهانتها.

تصريحات ابن عم بدر الماص

كما غرد ابن عم بدر الماص ” محمد الماص” عبر حسابه بتويتر معلناً وفاة ابن عمه قائلاً : ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة” . من جانبها أكدت طليقته الفنانة شوق الهادي خبر الوفاة . بنشر صورة على حسابها بانستقرام قالت فيها : ” انتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص ، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة . وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا” .

وكشف بعض المغردون أن سبب وفاة “الماص” ، نتيجة حادث مروري في أمريكا

شوق الهادى و رحلتها مع الكرونا

في البداية، أعلنت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور عبر حسابها على سناب شات قالت فيه: “الحمدالله على كل حال، أعلن إصابتي بفايروس كورون، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل”، ثم خرجت بفيديو تكشف فيه عما حدث معها بالضبط.

كما صرحت الفنانة شوق الهادي في فيديو على سناب شات أنها مصابة بفيروس كورونا، حيث أنها شعرت ببعض الأعراض الطفيفة للمرض وعلى إثره خضعت للمسحة لتظهر النتيجة إيجابية .

التعليقات
error: Content is protected !!