اول رد من سعاد جابر علي انفصال زوجها نادر “عقيم وبخيل”

بعدما نشر نادر النادر فيديو له وهو بالمستشفى عن خبر الانفصال انتظر المتابعين اول رد من سعاد جابر علي انفصال زوجها نادر وكان ردها غريب جدًا إذا ما قورن بما قاله نادر النادر، تابعوا المقال لتعرفوا ماذا قالت سعاد الجابر لطليقها.

اول رد من سعاد جابر علي انفصال زوجها نادر

تفاجئ متابعين سعاد الجابر من ردها على طليقها سناب ، حيث قالت أنه “عقيم وبخيل” وسط طريقة كلام عنيفة وصادمة لمتابعيها ومتابعي طليقها، والسبب في هذه الصدمة أن زوجها تحدث عنها بكل احترام حيث قال (أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل خير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”، ثم أضاف (أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله اذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”.

من هما سعاد الجابر ونادر النادر

هما أحد نجوم ومشاهير السوشيال ميديا الحاصلان على عدد كبير من نسب المشاهدة، وذلك بفضل ما يتم نشره من فيديوهات فكاهية يحبها الجمهور لأنها تشعرهم بالسعادة، فيتمتع الثنائي بروح المرح والضحك، فكانا ينشران عبر حسابهما على سناب الكثير من مقاطع الفيديو التي بها الكثير من المواقف المضحكة، والكثير من الفيديوهات الرومانسية التي يعد لها فيها مفاجآت ينبهر بها المتابعين، وكثير من كلمات الحب والامتنان التي انتهت بانفصالهما عن بعضهما.

إليك: بالفيديو.. السبب الحقيقي وراء انفصال سعاد ونادر

لم يذكر نادر النادر أي تفاصيل عن أسباب الطلاق أو الانفصال وظهر في الفيديو يكن لها كل الاحترام والتقدير وسط حالة شديدة من البكاء، تتبع المتابعين الفيديو وقالوا أن سبب الطلاق هو “زواجه بأخرى”، مما جعل زوجته تطلب منه الطلاق.

تميزت سعاد الجابر بالصوت الهادئ والطباع الهادئة وظهر ذلك بشكل جليّ في كل الفيديوهات التي نشرتها في حسابها على سناب شات أو حساب طليقها على سناب شات أيضًا.

التعليقات
error: Content is protected !!