اية خياط وزوجها… قصة حب عنيفة تنتهي بخيانة وطلاق

نكشف معكم من خلال موقعنا الريادة نيوز ايه خياط وتفاصيل قصة حب عنيفة أنتهت بخيانة وطلاق بين المذيعة الأردنية ايه خياط وزوجها السابق التي شغلت رواد السوشيال ميديا في الأردن خلال الساعات الماضية والتي انتهت بمأساة خاصة وهي وفاه إبن المذيعه ايه خياط بعد ولادتها في الشهر السابع وهو ما جعله رود مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون ويتابعون قصتها ويتناولون الفيديو التي قامت بنشره على حسابها على الانستغرام إليكم مزيد من التفاصيل.

تفاصيل فيديو المذيعة الأردنية ايه الخياط على انستغرام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على انستغرام فيديو جديد للمذيعة الاردنية ايه الخياط تحكي فيه مأساتها بعد فقدانها لابنها بعد ولادتها في الشهر السابع حيث فقدته نتيجة مضاعفات حدثت له بعد ولادته ثم تتفاجئ بعد ذلك بانفصال زوجها عنها، والذي لم يبدو منه أي اهتمام وعاش حياته كان شيئا لم يكن ،الجدير بالذكر ان زواج المذيعة الأردنية لم يبدو سعيدا على الاطلاق حيث لم تكن تنشر له أي صور على حسابها وعند زواجهما لم تقم المذيعه الاردنيه ايه الخياط برفع اي صور للزواج على حسابها وكانت تكتفي ومشاركه متابعيها بتفاصيل حياتها اليوميه مع اصدقائها خلال فتره وجودها الامارات المتحدة.

فيديو المذيعه الأردنية ايه الخياط

عبرت المذيعة الأردنية ايه الخياط عن حالتها النفسية السيئه وحزنها الشديد على فقدانها لطفلها وقصة حبها التي أنتهت بالطلاق من زوجها ،حيث أضافت في فيديو لها علي موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن زوجها “والصدمة انه الشخص اللي اخترته يكون شريك حياتي وسندي بهالدنيا، بأصعب موقف بتعرضله بحياتي بتخلى عني.. شفت اني مستحيل أقدر أكمل بهاد الزواج وقررت انه ننفصل وجوزي ما مانع الموضوع.. نسيني ونسي ابنه ورجع لحياته الطبيعية” ومع كلماتها المؤثره تفاعل معها العديد من المواطنين في المملكه الاردنيه الهاشميه وقاموا بتعزيتها في وفاة طفلها ،معبرين عن حبهم الشديد لها ودعمهم المستمر.

المذيعة الأردنية ايه الخياط

الجدير بالذكر أن المذيعة الأردنية ايه الخياط كانت من أنجح المذيعات ومقدمي البرامج في الأردن قبل زواجها وتوقفها عن العمل بعد زواجها وسفرها إلي خارج المملكة.

قد يهمك أيضاً زوج المذيعة الأردنية ايه الخياط

التعليقات
error: Content is protected !!