باقه من افضل منتجات شاومي | مواصفاتها باحسن الاسعار و اماكن شرائها

باقه من افضل منتجات شاومي | مواصفاتها باحسن الاسعار و اماكن شرائها

باقه من افضل منتجات شاومي | مواصفاتها باحسن الاسعار و اماكن شرائها . كما كان قبل عدة سنوات . لم يكن الكثير من المستخدمين حول العالم يسمعون عن شاومي الصينية . حيث كانت الشركة تركز بشكل رئيسي على سوق شرق آسيا و بعض الدول الأخرى كالهند والبرازيل . كما لم تكن منتجاتها قد شقت طريقها للسوق العالمي بعد .

مع انتشار هواتف شاومي الذكية أصبحت العلامة التجارية Xiaomi منتشرة في جميع أنحاء العالم . مما ساهم في انتشار اسم الشركة هو فتح أسواق جديدة حول العالم منها الشرق الأوسط وأوروبا . كما انه و بالإضافة إلى السعر المعقول لمنتجاتها مقارنة بالشركات المنافسة .

كما تم اطلاق الشركة الصينية فى 6/4/2010 ومن بداية اطلاق اول جهاز ليها xiaomi mi 1 بواجهة مستخدم من تطويرها miui مبنية على نظام Android وكان اول تعاملاتها فى المعالجات مع العملاقة شركة Qualcomm

باقه من افضل منتجات شاومي

ابتدت الشركة تحقق نجاح كبير وتنتشر فى السوق الصينى بشكل ملفت للنظر ومع توالى اصدارتها فى سلسلتها المميزة سنة 2012 mi 2 باعت منه اكتر من 10 مليون جهاز ومع النجاح ده تم الاعلان ان الشركة مش هتكتفى بالهواتف واستغلت الفرصة ده انها توجه فى صناعتها اجهزة التليفزيون وغيره من الاجهزة المنزلية الذكية واستمرت الشركة فى نجاحها المتتالى الى ان وصلنا للعملاق mi 6 الجديد الى اطلق عام 2017 .. الشركة حاليا شغالة ايضا على انتاج معالجتها الخاصة وكمان بتنتج اغلب الاكسسوارات والادوات الالكترونية .

شركة شاومي الصينية هي واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم الآن واحتلت في وقت ما المركز الثالث عالميا، وتشتهر هذه الشركة بشكل أساسي في الصين والهند حيث استطاعت حاليا أن تكون مصنعة الهواتف الذكية الأكبر في الهند بعد الإطاحة بسامسونج التي تحاول العودة.

منتجات شاومى

أما بالنسبة إلى مصر والدول النامية الأخرى فهذا الاسم يشتهر يوما بعد يوم والمبيعات تزيد مع هذه الشهرة. وفي هذا المقال عدد من الحقائق التي ستبهرك عن الشركة إن كنت تعرفها وستجعلك تريد معرفة المزيد إن لم تكن تعرفها .

لا زالت شركة شاومي الصينية تحمل رقما قياسيا من موسوعة جينيس ومنذ عام 2015. وقامت الشركة الصينية وقتها بتحقيق الرقم القياسي لبيع أكبر عدد من الوحدات في التاريخ عبر منصة واحدة خلال 24 ساعة، حيث باعت الشركة خلال عرض تخفيض في أحد المناسبات 2112010 وحدة خلال 24 ساعة عبر موقعها .

التعليقات مغلقة.