بالتاتو.. آسر ياسين يشعل انستجرام ببوستر فيلم الشايب

 

شارك الفنان المصري آسر ياسين ، جمهوره ومتابعينه على موقع تبادل الصور “انستجرام” ، بصورة جديدة له بالتاتو معلنا فيها عن قدوم فيلمه الجديد “الشايب”.

وظهر الفنان المصري آسر ياسين ، في هذه الصورة عاريًا الظهر ، مرتديا فيها فروًا على ظهره من الجانب الأيمن له، ظاهرًا فيها قوة جسمانه ، ويدل التاتو المرسوم على ظهره لأحد رسوم الكوتشينه، كما ظهر أيضًا بصورة أخرى على صفحته الشخصية “انستجرام” ، مرتديًا فيها جاكيت من الجلد ونظارة سوداء اللون، ومتسلقًا فيها إحدى الدراجات النارية.

وتفاعل جمهور ومتابعين الفنان المصري أسر ياسين ، معلقين على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي “انستجرام” ، قائلين : “الشايب العالمي ، خد قلبي ، بينما انتقد البعض الأخر إرتداء ياسين ، للفرو قائلين : شايب وعايب لابس فرو ليه يا أسر”.



آسر ياسين
آسر ياسين


وكان الفنان أسر ياسين، اثبت ظهوره من قبل بشخصية “الشايب” ، فى مشهد نهاية فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني مصطحبا معه الفنان سيد رجب.

وكان المقصود من وجود الفنان المصري آسر ياسين ، في نهاية مشاهد فيلم “ولاد رزق” ، هو بداية ظهور شخصية الشايب مع عالم ” ولاد رزق”، لافتًا أن تقديم فيلم “الشايب” سيكون منفصلا تماماً عن الجزء الأول والثانى المعروض حالياً، مع احتمالية ظهور بعض أبطال “ولاد رزق” كضيوف شرف فى “الشايب”.

ويُعد صناع فيلم “ولاد رزق” هم صناع “الشايب” أيضاً، يرغبون في تقديم سلسلة أفلام من عالم “ولاد رزق” على غرار مجموعة أفلام”fast and furious”، الذى تم اشتقاق منها فيلم جديد لشخصية الضابط” Hobs “، فى عمل طرح باسم “Hobs & Shaws”، على أن يكون “الشايب” تمهيداً للجزء الثالث من “ولاد رزق”.

ويذكر أن “أسر” ، الان فى يقوم بالتحضيرات لفيلمه الجديد “الشايب” مع المخرج حسين المنباوي ، والمؤلف صلاح الجهينى، بالاشتراك مع الفنان سيد رجب، والفنان عمرو عبد الجليل، ومحمد عبد الرحمن “توتة”، معلنا بدء التصوير في أكتوبر المقبل من هذا العام.

كانت آخر أعمال ” ياسين” ، السينمائية فيلم “تراب الماس”، للمخرج مروان حامد عام 2018، والذي حقق خلاله نجاحا كبيرا من حيث المضمون والإيرادات.

التعليقات مغلقة.