بالخطوات والصور.. طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات والحفلات 2020

خطوات عمل مكياج ناعم للسهرات 2020

مكياج ناعم للسهرات والمناسبات يتم البحث عنها والحصول عليها دائماً لعملها في جميع المناسبات المميزة، وهو الذي يعطي إطلالة مميزة ومظهر رائع ومميز ويتم اختيار المكياج الخاص بهذا اللوك بدقة ووضوح شديد، وسوف نقدم لكم اليوم العديد من الخطوات والصورة المميزة التي تجعلك تظهرين بلوك مميز وبسيط مكياج خفيف وناعم، وهي من أكثر اللوكات الذي يتم استعمالها في العديد من المناسبات والسهرات التي تريد الذهاب إليها الكثير من البنات والسيدات.

خطوات عمل مكياج ناعم للسهرات

قومي بوضع طلاء الشفاة باللون الوردي ومعه عدسات بنية وهي التي تساعدك في إظهار عينك وضعي أسفل الحواجب ضعي اللون الأبيض ومعها الرموش.

وأيضاً قومي بوضع الكحل العريض المسحوب في العين واطلي بشكل فريق ومميش وضعي القليل من مورد الخدود الذي يميل إلى اللون الروز فهو يساعد في الحصول على إطلالة مميزة ورائعة.

ضعي الكونتور وهذا لتنحيف العديد من الاماكن البارزة في الوجه وتكون الخدين والأنف والجبهة والذقن، قومي بوضع في مدمع العين اللون الأبيض الذي يميل إلى اللمعان قليلاً.

ثم قومي بوضع القليل من الهايلايتر على عظمتي الخدين وفي مقدمة الأنف والعظمة الخاصة بها وأيضاً في الذقن والجبهة فهي تعطي للوجه مظهر لامع ومميز.

يهمك ايضاً.. بالصور.. طريقة وضع مكياج ناعم للعيون موضة وستايل 2020

صور مكياج ناعم للسهرات والمناسبات

وعليكي أيضاً بوضع على الجفون اللون الذهبي وعند مدمع العين والزهري يكون على الجفن وأعلى كسوى العين وقومي بوضع اللون البني ومن الممكن وضع العدسات الرمادية ومعها الرموش الصناعية.

وفي إطلالة أخرى ضعي أحمر الشفاه وضعي البني في العينين ومعه الرموش الصناعية الكثيفة وهي التي تساعد في إعطاء العين مظهر متميز، ومن الممكن وضع مورد الخدود الهادئ ورسم الحواجب باللون البني الفاتح.

قومي أيضاً بوضع الماسكرا ولكن لا تضعي الكحل ولا تضعي رموش صناعية واستخدمي روج لامع “جلوس” ويكون باللون الوردي أو الشفاة.

والمكياج الخفيف يتميز بأنه من أكثر الأشياء التي تعطي الوجه مظهر جميل ومميز وتساعد في الحصول على أفضل إطلالة لأنه من أكثر الأشياء التي تبحث عنها جميع النساء والبنات في العديد من الأنحاء دائماً.

مكياج ناعم للسهرات
وضع الكونتور على الوجه
مكياج ناعم للسهرات
وضع مكياج ناعم للسهرات

 

التعليقات
error: Content is protected !!