بالدموع وحرقة القلب.. نادر النادر يروي اسباب انفصاله عن سعاد جابر

نشر مشهور السناب نادر النادر مقطع فيديو قصير بداخل المستشفي، يحكي فيه عن اسباب انفصاله عن سعاد جابر ، وكيف انتهت علاقتهما التي كان يزينها الحب والتفاهم، بالإنفصال والطلاق، وذكر نادر اسباب الإنفصال وهو يبكي والدموع تنهمر من عينيه، ونستعرض لكم في التقرير التالي كافة التفاصيل.

تصدر هاشتاق انفصال سعاد جابر ونادر منصة “تويتر” الإجتماعية، وحصد اكثر من 20 الف تغريده منذ الساعات الأولي من انطلاقه، وغرد الآلاف من متابعي نادر وسعاد عبر حساباتهم، معبرين عن حزنهم الشديد، عما نشره نجم سناب، في المقطع المبكي.

وعقب الرواد علي انفصال سعاد ونادر بكتابة ابيات شعر عن الفراق، فيما نشر البعض صور ومقاطع تحتوي علي مشاهد الفراق والوداع، مثل حالات واتس اب الرومانسية والحزينة.

اسباب انفصال نادر النادر وسعاد جابر

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة بعد ان نشر نادر النادر مقطع انفصاله عن سعاد جابر ، زوجته التي طالما ظهروا معا في مقاطع سناب شات، واسعدوا الجماهير، وعندما كان يروي الاسباب بكي بشدة ، ودعا لسعاد بالتوفيق والسعادة في حياتها المقبلة.

ويذكر انه عندما انتقل نادر إلي المستشفي لم تكن سعاد بجواره، ولكن شقيقته هي من وقفت بجواره في محنته الصعبه، بالرغم من ان سعاد علمت بحالته الصحية المتأخرة لكن لم يحن قلبها، ولم تتذكر اي ماضي جميل كان يجمعها بزوجها نادر، حتي انها لم تفكر في زيارته والاطمئنان عليه.

اما عن اسباب انفصال نادر النادر وسعاد جابر فلم يتم الكشف عنها كاملة بوضوح حتي الآن، ولكن توجد بعض الأخبار المتداولة ان اسباب الإنفصال حدثت بسبب عقم نادر، وسوف نذكرها لكم بالتفصيل في التقرير التالي، لأنه بناء علي تصريحات مصدر مقرب من الطرفين، اخبرنا انه سيرسل لنا اسباب الإنفصال موثقة.

انفصال سعاد جابر ونادر النادر

تصدر وسم انفصال سعاد جابر ونادر منصات التواصل الإجتماعي بالمملكة، ودون النشطاء الاف التغريدات في وقت قصير، ليصبح الهاشتاق رقم واحد في السعودية، ونستعرض لكم ابرز التعليقات عن طلاق سعاد ونادر.

قالت نجد انها لم تكن تفضل سماع خبر الإنفصال كالتالي: “طبعا دخلت هالهشتاق وتمنيت مادخلته بكيت لاشعوريًا الله يعوضهم ويكتب لهم الخير ناس نادرين فعلا الله يوفقهم كميه الحزن المشاعر الصادقه والحب اللى بينهم الله يأخذ الظروف اللى فرقتهم دايما لحظات الفراق صعبه”.

فيديو نادر النادر يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بعد انفصاله عن سعاد جابر

 

التعليقات
error: Content is protected !!