بالرقم القومي.. ازاي اعرف لجنتي الانتخابية

تساءل الكثيرون مؤخراً عن ازاي اعرف لجنتي الانتخابية 2020 ، وفي التقرير التالي نوضح الكم بالرابط كيفية الاستعلام عن اللجنة الإنتخابية بالتفصيل.

وضمت قائمة مجلس الشيوخ لهذا العام 2020 وبعد قرار من السلطات المصرية بإعادتها مجموعة كبيرة من الشخصيات المصرية المعروفة.

و لا زالت عمليات البحث تتكاثر علي إنتخابات مجلس الشيوخ من أجل الإستعلام عن الرقم الإنتخابي والذي يتم معرفة من خلال الرقم القومي أعلي شهادة الميلاد.

وينشر موقع “الريادة نيوز” كيف أو ازاي اعرف لجنتي الانتخابية 2020 ، حيث يتم ذلك في البداية بالدخول إلي الموقع الرسمي من أجل معرفة مقر اللجنة من خلال هذا الرابط: https://www.elections.eg/8-arabic?start=15، ثم نقوم بكتابة الرقم القومي، وفي النهاية ننقر علي المربع “الأحمر” المكتوب بداخله “استعلام”، وسيتم ظهور اللجنة الانتخابية الخاصة بكم.

وتبدأ الإستعداد لإجراء إنتخابات مجلس الشيوخ، وسط مخاوف من قبل البعض للإنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ولكن تسعي السلطات المصرية خلال الأيام الحالية للتحضير للإنتخابات علي أعلي مستوى من أجل الحد من إنتشار كورونا فيروس.

وجاء من ضمن قائمة المرشحين لإنتخابات مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة بالإضافة إلي العديد من المسؤولين في الدولة وغيرهم، ومن المقرر بدء انتخابات مجلس الشيوخ المقررة يومي 11 و12 أغسطس الجاري، ويتم إجراء الإنتخابات مع مرعاة الإجراءات الإحترازية والوقائية من جائحة كورونا المستجد “كوفيد-19″، منها إلتزام المواطنين أثناء التصويب للمرحشين بإرتداء الكمامات والحفاظ علي المساحات بين بعضهم البعض.

التعليقات