بالصور.. رومانسيات دينا الشربيني وعمرو دياب تصل السعودية وانتقادات لفستانها

قصة حب ملتهمة أشعلت السوشيال ميديا منذ فترة ليست بقليلة، هي حكاية عشق الفنانة الشابة دينا الشربيني والهضبة الفنان عمرو دياب.

لم تتوانى شاشات مواقع التواصل الاجتماعي دقيقة عن نشر أخبارهم التي تتحدث كل ثانية أمام مرئى ومسمع الجميع، حتى وصلت إلى المملكة العربية السعودية.

وحضرت الفنانة الشابة دينا الشربيني حفل توزيع جوائز تصنيع الترفيه، الذي تقيمه المملكة السعودية، خلال موسم الرياض، بصحبة عمرو دياب.

ويعد حضور الفنانة الشابة مع عمرو دياب في حفل تكريم أول ظهور رسمياً لهما في مناسبة فينة، حيث عادة ما يظهران سوياً ولكن خلال حفلاته أو مناسبات خاصة.

وخطفا الثنائي الأنظار منذ لحظة دخولهما القاعة، وذلك بفضل رومانسيتهما الملحوظة حيث حرصت دينا الشربيني من جانبها على الإمساك بيد الهضبة طوال الوقت.

ووقفا الثنائي الرومانسي أمام الكاميرات وهما ممسكان بأيدي بعضهما حتى مغادرتهما المكان.

 

بستايل توكسيدو

وكان لفستان دينا الشربيني فضل كبير وأثر في لفت الأنظار لها خلال حضورها تكريم عمرو دياب، الذي قام به تركي أل شيخ.

وأطلت دينا الشربيني بفستان بستايل “توكسيدو” بكتف واحد One Shoulder أسود قصير، ورغم بساطة التصميم إلا أن موديله دفع البعض للتأكيد أن الإطلالة لم تكن موفقة للظهور بها في السعودية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة للفنان عمرو دياب برفقة الفنانة الشابة، خلال حضورهما الحفل الشهير.

هذا في الوقت الذي نشر عمرو مصطفى صورته مع الهضبة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلا: أخي وصديقي عمرو دياب أول واحد يباركلي على الألبوم ربنا يديم المحبة.

 

المشاركين في الحفل

من جهة أخرى، شهد حفل Joy Awards حضور لافت من النجوم العالميين والعرب، على رأسهم النجم العالمي فان دام وجاكي شان والنجم الهندي شاروخان، والممثل الأمريكي جايسون موموا الشهير بـ”أكوا مان”.

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني

كما شارك في هذه المناسبة لفيف من المشاهير العرب مثل الفنانة يسرا ورجاء الجداوي وبوسي شلبي وأكرم حسني وهشام ماجد وشيكو والفنان السعودي ناصر القصبي وعبدالله السدحان وحسين الجسمي وغيرهم.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وحضر من نجوم مصر عمرو دياب وزوجته “الشربيني”، ومحمد رمضان، وشيكو، هشام ماجد، وأكرم حسني، والإعلامية بوسي شلبي، والشاعر بهاء الدين محمد، ويسرا، ومدحت العدل، وهاني شاكر، ورجاء الجداوي، والشاعر أمير طعيمة، والمنتج جمال العدل، ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم والفنانة إسعاد يونس.

ومن نجوم الوطن العربي، شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، الفنانة السعودية أسيل عمران، وشقيقتها الإعلامية لوجين عمران، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، واللبناني عاصي الحلاني

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.