بالصور سخرية محمد صلاح من فوز اتحاد الكرة المصري بجائزة الأفضل في افريقيا

نشر اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، بعد الانتهاء من فعاليات حفل توزيع جوائز الكاف للأفضل في عام 2019، يبدو من الصورة انه يسخر بشكل كوميدي من فوز الاتحاد المصري بجائزة الأفضل في افريقيا.

مكة محمد صلاح

سخرية محمد صلاح من اتحاد الكرة

في اول تعليق له بعد انتهاء حفل توزيع جوائز الافضل في افريقيا، نشر صلاح صورة لإبنته “مكة” مكتوب عليها بالانجليزية “وجائزة أفضل اتحاد تذهب الى…..” واختلفت الاراء حول ما نشره صلاح، حيث يرى البعض انه يسخر من سخرية الاتحاد المصري بجائزة افضل اتحاد كرة قدم في قارة افريقيا، والبعض الآخر يرى انه يحتفل بصورة كوميدية ليس اكثر، ومن الطبيعي ان يكون صلاح سعيد بفوز الاتحاد الذي ينتمي اليه بمثل هذه الجائزة.

لماذا يسخر صلاح من اتحاد الكرة المصري

استندت بعض الاراء التي ترى ان تعليق صلاح بصورة كوميدية ساخرة على فوز الاتحاد المصري بالجائزة، ان صلاح كان على خلاف كبير مع اتحاد الكرة ولازال، بداية من أزمة صورة محمد صلاح على الحافلة الرسمية لمنتخب مصر في بطولة كاس العالم 2019، التي تمت وضعها بدون الرجوع اليه مما تسببت له في مشاكل مع الشركة الراعية. مرورا بأزمة تنظيم انتقالات واقامة جهاز ولاعبي المنتخب في هذه الفترة، واخيراً ازمة التصويت له في استفتاء أفضل لاعب في العالم، والتي قام فيها ممثل اتحاد الكرة المصري بالتصويت لمنافس صلاح على الجائزة وليس لصلاح نفسه!

جائزة افضل لاعب في افريقيا

والجدير بالذكر ان اللاعب المصري محمد صلاح، كان مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في افريقيا، وحصل على المركز الثاني، بعد حصول صديقه في ليفربول “ساديو ماني” على جائزة الأفضل، ولم يحضر محمد صلاح حفل توزيع الجوائز مما اثار الكثير من الجدل وردود افعال بين مؤيد ومعارض لتصرف صلاح، ولكن يبقى صلاح هو اول لاعب مصري يحصل على هذه الجائزة مرتين على التوالي، ويبقى لنا ايقونة ورمز كبير نفتخر به في كل مكان وزمان.

التعليقات
قد يعجبك ايضا