بالصور.. طريقة عمل مكياج خفيف جداً للمناسبات موضة 2021

طريقة عمل مكياج خفيف 2020

عمل مكياج خفيف للمناسبات صباحاً يتطلب العديد من الأدوات والكثير من الفتيات الذين يريدون الذهاب إلى الجامعة يبحثون عن الطريقة المثالية التي تساعد في إطلالة الفتاة بشكل مميز، ويتم السير على العديد من الخطوات الهامة التي تساعد ظهور الفتاة بشكل مميز وأنيق وذات شكل مميز، حيث أن البنات يريدون معرفة جميع الخطوات الهامة التي تساعدهم في وضع المكياج اليومي وسوف نقدم لكم الصور الخاصة بالمكياج وهي من أكثر الأشياء المميزة الخاصة بجميع البنات.

خطوات عمل مكياج خفيف للمناسبات

  • أول خطوة لابد من البدء في وضع ظلال العيون باللون البيج النيود وهو الذي يكون غير لامع وذلك لتوحيد لون الجفنين سواء الثابت والمتحرك.
  • ثاني خطوة قومي بوضع ظلال العيون البيج وهو الذي يميل إلى اللون الذهبي الغير لامع وذعي هذه الظلال على الجفنين سواء الثابت والمتحرك وهذا دون أن تقتربي إلى خط الحواجب.
  • ثالث خطوة استعملي قلم الكحل الاسود من خلال رسم خطاً ناعماً بشكل مباشر على خط الرموش، وذلك حيث أنه لابد وأن يصبح عريضاً بشكل تدريجي تجاه زاوية العين الخارجية، ثم قومي برسم خطاً ناعماً بموازاة الخط الخاص بالرموش السفلي لإظهار شكل العين.

تابع ايضاً: مكياج خفيف و ناعم على طريقة الموديل المغربية زبيدة بنكيران

  • رابع خطوة استعملي فرشاة مخصصة لرسم الكحل وقومي بمزجه قليلاً مع الظلال البيج المتواجد أعلى العين.
  • خامس خطوة قومي بإستعمال فرشاة رفيعة ناعمة وضعي القليل من الظلال السوداء الخاصة بالعين، وهي التي تكون براقة وملفتة وهذا يكون على خط الرموش السفلي حتى تضيفي لمسه جمالية مميزة إلى مكياجك الرقيق الخفيف.
  • سادس خطوة والاخيرة ضعي الماسكرا السوداء حتى تجعلي رموشك كثيفة وطويلة.

يهمك أيضاً.. افضل طريقة لوضع مكياج العيون 2021 تمتعي بمكياج عيون رائع وجذاب

صور وضع مكياج خفيف 2021

جميع الفتيات الذين يخرجون كثيراً في الصباح يبحثون كثيراً ودائماً عن جميع الصور التي تجعلك ذات شكل مميز وأنيق، وهي من أكثر الاشياء التي تساعد في وضع المكياج بشكل مميز لأنها من أكثر الاشياء التي تعطي إطلالة مميزة وأنيقة للفتاة الجامعية، وذلك حيث أن المكياج الخفيف يعتبر من أكثر الاشياء الذي يتم استعمالها في العديد من الأوقات خاصة في الصباح خاصة فتيات الجامعة.

عمل مكياج خفيف
كونتور الوجه
عمل مكياج خفيف
طريقة وضع كريم الاساس والبودرة
التعليقات
error: Content is protected !!