بالصور والفيديو تعطل المترو اليوم يثير غضب المواطنين

تعطل مترو الأنفاق بمحطة جمال عبد الناصر

تعطل مترو الأنفاق يسبب حالة من التوتر بين المواطنين:-

تعطل المترو .. علي الرغم من الزيادة في أسعار تذاكر المترو، الا أن اليوم تعطل الخط الأول أتجاة المرج حوالي ساعة بسبب عطل فني بمحطة جمال عبد الناصر، وهذا وفقا لما قاله أحمد عبد الهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق.

تعطل المترو  .. مما أثار غضب المواطنين وأستيائهم من هذة الأوضاع مع العلم أنها لم تكن المرة الأولي التي يتعطل فيها حركة المترو، وعن شهود عيان قالو أن السبب الرئيسي يرجع إلي سقوط طفلة صغيرة علي شريط المترو مما تسببت في هذ العطل ولكن تم أنقاذها في سريعاَ قبل تعرضها لي أي سوء.

وبسبب ارتفاع درجات الحرارة  وعدم التهوئه دفع الركاب إلي فتح  الأبواب يدويًا والخروج منها سريعا، مع التأكيد أن حركة القطارات المتجهه إلي حلوان تسير علي ما يرام وبشكل طبيعي.

ارتفاع أسعار التذاكر:-

وقد أعلنت وزارة النقل المصرية العام الماضي الموافق 14 من يونيو إلي ارتفاع أسعار التذاكر لتصبح 9 محطات بـ3 جنيهات، و16 محطة 5 جنيهات، وأكثر من 16 محطة 7 جنيهات، وفي الأشهر الأخيرة أزدادت تذاكر الخط الثالت إلي 10 جنية لجميع الخطوط مما تسببت هذة الزيادة إلي غضب الكثير من المصريين.

تطوير الدولة للخط الأول:-

ومنذ فترة قالت الهيئة القومية للأنفاق، أن هناك تطوير داخل الخط الأول المتجة من حلوان إلي المرج  بتكلفة 750 مليون يورو، لافتة إلى أن الخط الأول ذو كثافة عالية للغاية فينقل يوميًا ما يقرب من 2 مليون مواطن. وأوضحت أن هذا الخط  ينقل في الساعة الواحدة حوالي  50 ألف مواطن، والتزامن بين القطارات يصل إلى 5 دقائق، ولكن بعد هذة التطورات ستصل نسبة التزامن  إلى 3 دقائق وتقل زمن الرحلة من المرج لحلوان بنحو 40 دقيقة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

توقف الخط الأول
توقف الخط الأول

 

 

 

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.