بالفيديو.. السبب الحقيقي الصادم وراء انتحار طالب كلية الهندسة من قمة برج القاهرة

سبب انتحار طالب الهندسة

سبب انتحار طالب الهندسة.. اهتزت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب انتحار شاب من أعلي برج القاهرة الشاهق، وظهر فيديو يوثق لحظات انتحار طالب كلية الهندسة رحمه الله المهندس “نادر”، والذي يؤكد الجميع من اسرته واصدقائه أنه كان صاحب خلق عالية، وتميز مهني غير مسبق.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو الإنتحار، والذي تسبب في حالة من الصدمة والحزن لدي المجتمع المصري حتي الآن، حيث اندهش الجميع لتصرف ذلك الشاب، وكيف استمد قوته العقلية والنفسية في الإقبال علي القفز من أعلي برج في القاهرة، والذي يبلغ طوله 187 متر، وتأثر الجمهور كثيراً بتلك الواقعة، وأصبحت حديث الساعة في مصر، خاصة بعد انتشار حالات الإنتحار مؤخراً.

من هو الشاب المنتحر “المهندس نادر” ؟

يدعى نادر محمد تخرج في كلية الهندسة الطبية بجامعة حلوان دفعة ٢٠١٨ / ٢٠١٩، بتقدير تراكمي جيد جدا، ويقيم بمدينة نصر.

شاهد ايضاً: بعد ارتفاع حالات الإنتحار في مصر.. تعرف علي أكثر 7 دول في نسبة الإنتحار في العالم

سبب انتحار طالب الهندسة

استقب استاذ بكلية الهندسة قبل أيام قليلة رسائل تحيطها الغموض والدهشة، من انتحار الطالب نادر محمد جميل، من أعلى برج القاهرة، وجاء نصها: “أنا طالب في إحدى كليات الهندسة، قررت بعد خمس سنين دراسة، في الكلية أني للآسف انتحر، الدنيا دي كوميدية أوي، إمبارح كنت بتريق على اللي بينتحروا وعمري ما تخيلت أني هاجي في يوم أبقى مكانهم”.
وتابع “مش بكلمك عشان تراجعني في قراري، ومش هقبل خالص أنك تكلمني، أنا خلاص فكرت في الموضوع بقالي شهور، أنا بكلمك عشان توصل للناس إن اللي مش قد الكلية دي ميدخلهاش، الكلية دي خدت مني كل حاجة بالمعنى الحرفي، خدت مني روحي ونفسي وإيماني وعقلي وكل حاجة، أرجو الرحمة يا رب”.
ونشر أستاذ الجامعة الرسائل والتأكيد على أنها من الطالب نادر، نظرًا لفارق التوقيت القريب بين استقبال الرسائل على تطبيق صراحة عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، وبين انتحاره، والتي تكشف عن مرور بأزمة نفسية صعبة بسبب دراسته، ولم يستطع تحملها.

 

التحقيق في أسباب انتحار طالب الهندسة

استمعت نيابة قصر النيل، لأقوال أسرة طالب الهندسة المنتحر من أعلى برج القاهرة، وتبين أن الشاب كان يمر بأزمة نفسية دفعته للتخلص من حياته،
وكشفت المعاينة لجثة المتوفى، عن وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلى أودى بحياته.
وكان رئيس مباحث قصر النيل، تلقى بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة مفاده انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى البرج، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لخريج في كلية الهندسة يدعي نادر محمد أحمد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

التعليقات مغلقة.