بالفيديو.. دنيا سمير غانم تصرح “ناموس المزاريطة” سبب ابتعادها عن مسلسل الكبير أوي

دنيا سمير غانم توضح سبب ابتعادها عن الكبير أوي

دنيا سمير غانم الفنانة المصرية نجلة الفنان سمير غانم قامت بسرد كواليس غنائها لأغنية حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019 وهو الذي تم إقامته في استاد القاهرة الدولي، وهذا أثناء لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية وهو يتم بثه على قناة الحياة وأنها تم إبلاغها هي والملحن هشام جمال بأنها سوف تقدم أغنية حفل الختام بوقت قصير جداً.

دنيا سمير غانم تحكي تفاصيل أغنية المونديال

قامت الفنانة بالتأكيد على أنها قامت ببذل الجهد الكبير وهذا بهدف أن يتم تقديم أغنية مشرفة لمصر أمام العالم بشكل كامل، وتم التأكيد أن الملحن هشام جمال شارك في الحفل وهذا بعد أن تأكد أن الأغنية جيدة ومميزة وتصلح لتمثل مصر في هذا الحفل الكبير الذي تم إقامته أمام العالم بشكل كامل.

يهمك أيضاً.. مي نور الشريف تتهم فاروق الفيشاوى قائله:كان بتاع نسوان وكنت بخاف على نفسي منه

سبب ابتعاد دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي

دنيا سمير غانم أكدت عن أن أسباب انسحابها من المشاركة في المسلسل الكوميدي الكبير أوي وهي التي كانت تقدم فيه دور البطولة أمام الفنان أحمد ميكي، وهذا المسلسل حقق نجاحاً كبيراً في الأيام القادمة والتي تم عرض فيها المسلسل، وهي شاركت في 4 أجزاء من المسلسل والذي حصل على نسب مشاهدة عالية.

وهي أكدت على إحساسها الكبير بعدم وجود أي جديد ومن الممكن أن يتم تقديمها كممثلة، وهذا بالإشارة إلى أنها لا تريد المشاركة في الجزء السادس وهذا وقت ما قرر الفنان أحمد مكي وصناع المسلسل تنفيذه، والفنانة دنيا سمير غانم أكدت أن “ناموس المزريطة” هو من أهم أسباب رحيلها عن المسلسل وصرحت قائلة “كل كاست المسلسل كان بيعاني من الناموس بطريقة بشعة”.

يذكر أيضاً أن دنيا استمتعت كثيراً بالمسلسل واللهجة الصعيدي وهي أصل عائلتها من الصعيد وتمت الإشارة إلى أنها أحبت العمل كثيراً مع الفنان أحمد مكي، وأنها أيضاً أكدت أنها لم تقم بإنقاص الوزن عن طريق الطبيب وتقوم أيضاً بالحمية الغذائية وهي كانت مع أحد المراكز المتخصصة في التخلص من الوزن الزائد وهي من أهم الأشياء الأخيرة التي قامت بها.

التعليقات مغلقة.