بالفيديو زحام شديد في بنك الإتمان الكويتي يثير غضب رواد مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لزحام شديد امام بنك الإئتمان الكويتي ، واثار المقطع جدلاً واسعاً عبر السوشيال ميديا، وعبر النشطاء عن غضبهم الشديد، عما نتج عن اجراءات تعسفية تسببت في ذلك الزحام، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك التزاحم نتيجة لإعلان وزارة القوي العاملة، لحاجاتها لملفات وشهادات رواتب اصحاب العمالة، حيث فتحت البنوك بعض فروعها فقط، مما تسبب في موجة زحام علي الأبواب.

وناشد المواطنين رنا الفارس وزيرة الإسكان المواطنين بضرورة استكمال اجراءات تعاملات بنك الإئتمان الكويتي، مع الاشخاص الذين قاموا بشراء منازل.

شاهد ايضاً: اسعار الاسهم الكويتية | اسهم البورصة الكويتية | سعر مؤشر السوق | البنوك والشركات

فيديو زحام بنك الإئتمان الكويتي

قام احد الأشخاص بإلتقاط مقطع فيديو قصير، لمجموعة من المواطنين يتزاحمون امام بنك الإئتمان الكويتي، دون مراعاة المسافات المحددة والتباعد الإجتماعي، متجاهلين  الإجراءات الاحترازية، للوقاية من الإصابة بكوفيد -19.

وعلق المغردون علي تلك الواقعة، عبر منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، مشددين علي ضرورة اللجوء إلي الحلول التكنولوجية، في البنوك والمؤسسات التي يرتادها عدد كبير من الأشخاص، حفاظاً علي ارواحهم، وللحد من انتشار الفيروس.

قال فهد: “القوى العامله موقفه ملفات اصحاب العماله وطالبين شهادة رواتب للعماله ً حلو كلام سليم ومن حقهم ً البنوك فاتحه فرع واحد او فرعين للعماله عشان يجددون بطاقاتهم ليش !!! ً ً روحو شوفو زحمة العماله عند بنك التجاري بالضجيج من 5 الفجر واقفين للظهر ً”.

يهمك ايضاً: الصندوق الماليزي والنائب البنغالي تورط كبار المسؤولين سرقة وغسيل أموال بفساد الشركات والبنوك

وكتب محمد: “يجب محاسبة ادارة بنك الإئتمان الفاشلة على هذه الفوضى وتعطيل مصالح المواطنين”.

وغرد عبد الله محمد: “انا أتمنى من الشعب نفسه كمراجعين.. كمتسوقين.. كمصلين.. أو في أي مكان فيه تجمعات وطوابير .. اتمنى انهم ينظمون نفسهم بنفسهم.. لازم تكون جريئ في تنظيم الناس إن شفت الخطأ.. وتبدأ في تصحيحه على نفسك أولاً وآخراً.. احنا بشر مو بهايم ننطر من ينظمنا!”.

ونشر بدير العنزي: “انتو من سئ إلي اسوء …لاتردون علي التلفون ولا علي تويتر وحتي موقعكم ديكور لاتردون علي شكوي ولا علي طلب دفعه”.

وعبر فيصل الهنداوي قائلاً: “صباح الخير يافرع غرناطه اللي لي الحين مسكرين الباب ههههه لاتصرحون اي شي دام انكم مو قد تصريحكم وقولوا حق المضف ياريت لاتصرح خارج السرب وجابل الموظفين لانك تاخذ معاشك من الحكومه علشان تخدمنا”.

 

 

التعليقات