بالفيديو.. كاميرات مراقبة بقالة تكشف أسرار خطف قاصر الصليبية

اثارت حادثة خطف فتاة قاصر من امام محل بقالة في الصليبية جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتسببت في حدوث موجة عارمة من الغضب والحزن نظراً للإعتداء الذي وقع علي الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 15 عاما، وناشد رواد السوشيال ميديا السلطات الكويتية بضرورة القاء القبض علي الجاني وإلحاق اقصي عقوبة قضائية عليه، حتي يكون عبرة لمن تسول له نفسه بخطف وترهيب الأطفال.

وشعر النشطاء بالكثير من الأسي عما حل بتلك الفتاة المخطوفة في منطقة الصليبية، وطالبوا الجهات المختصة بالتركيز والتدقيق في تلك الجريمة، لما لها من أهمية قصوي في تحجيم المخاطر المحيطة بإختطاف الأطفال في الكويت.

تفاصيل خطف قاصر الصليبية

صرحت القاصر المخطوفة في تحقيقات وزارة الداخلية، انها تعلم بعض المعلومات والبيانات عن الجاني، والتي تتيح للأجهزة الأمنية التعرف عليه بسرعة كبيرة، حيث اوضحت ان المجرم يقيم بمنطقة بيان، كما ذكرت إسمه الأول والثاني، واشارت الطفلة إلي معرفتها برقم هاتفه الجوال.

وأمر وكيل النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم للتحقيق فيما نسب إليه في قضية خطف قاصر بالإكراه، إلي جانب الاعتداء عليها.

يهمك ايضاً: مقطع تعذيب فيصل الهيم المسرب كامل في مباحث الأحمدي بالكويت

وصرح مصدر أمني مسؤول ان احد الوافدين العرب من مواليد 1969 قد تقدم ببلاغ عاجل إلي مخفر شرطة الفروانية، يقول فيه ان نجلته البالغة من العمر 15 عاماً، قد تم اختطافها من امام بقالة ، وأشار إلي ان المتهم قد حملها معه إلي منطقة الصليبية واعتدي عليها.

جدير بالذكر انه عقب تقديم شكوي الأب في مخفر الفروانية، أصدرت التعليمات الموجهة للأجهزة الامنية بسرعة ضبط واحضار المتهم، ليتم تقديمه للتحقيق فورا، وسوف يتم تفريغ كاميرات مراقبة محل البقالة لكشف اركان الجريمة، ضمن التحريات الواسعة التي شنتها الشرطة.

 

التعليقات