بالفيديو.. وفاء عامر تثير معجبيها عبر انستجرام برفقة بوسي شلبي في الساحل الشمالي

بوسي شلبي تتغزل في طبخ وفاء عامر

وفاء عامر تثير معجبيها عبر انستجرام برفقة بوسي شلبي:

ظهرت النجمة المصرية وفاء عامر بمقطع فيديو لها عبر الصفحة الرسمية الإعلامية المصرية بوسي شلبي بموقع تبادل لصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، في الساحل الشمالي وهي تشوي اللحم، مرتدية فستان اسود قصير.

كما قالت بوسي في الفيديو: “أحلى ست بيت النهاردة هناكل احلي مشويات من أيدين احلي وحدة وفاء دي استاذة ست بيت محصلتش تسلم ايدك يا فوقه” وأشارت إلي مهارتها الشديدة في الطبخ.

شاهد فيديو وفاء عامر وبوسي شلبي:

View this post on Instagram

وفاء وحلي مشويات

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ولم تكن هذة المرة الأولي التي تسافر وفاء وبوسي معًا حيث اثارت الجدل عبر انستجرام بنشرها فيديو منذ فترة في الساحل الشمالي برفقه زوجها المنتج المصري محمد فوزي اثناء توجههم لحفل زفاف نجل ماجد المصري الذي أقيم في الساحل.

وأشارت فيه عامر وشلبي بتطوير مدينة العالمين والساحل التي جري العمل علي أنشائها في الوقت الحالي ضمن المشروعات الضخمة التي يقوم بيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخر اعمالها الفنية:

وكان آخر أعمال الفنانة مسلسل “حكايتي”الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً ضخماً وهي وأبطال المسلس “ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وجمال عبدالناصر، ونهال عنبر”.

أعمالها القادمة:

ويذكر أن النجمة المصرية ستقوم بعمل فيلم “براءة رايا وسكينة” من بطولتها مع حورية فرغلي، والذي سيعرض في رأس السنة.

ما لا تعرفة عنها:

ولدت وفاء عامر في 25 مايو 1968، هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

"<yoastmark

 

 

التعليقات مغلقة.