بالكمامة.. هند القحطاني تثير الجدل من جديد بأمريكا

أثارت من جديد الناشطة السعودية هند القحطاني جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب نشرها فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص بتطبيق الفيديوهات القصيرة “سناب شات“.

وظهرت القحطاني من خلال مقطع الفيديو وهى ترتدىكمامة وسط الاحتجاجات والمظاهرات العارمة التي تشتعل حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مقتل المواطن الأمريكي الأسود “جورج فلويد”.

وأشارت هند القحطاني أن المظاهرات قامة منذ عدة أيام، وأوضحت أنها لم تشارك من قبل فى مثل تلك الإحتجاجات، وسط تجمعات كبيرة رغم كورونا.

وكانت هند القحطاني فى آخر ظهور لها  من خلال مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابه الشخصي بتطبيق الفيديوهات سناب شات السعودية، ترتدى ملابس خليعة مما أدى إلى إستياء المشاهدين، حيث تعمدت إظهار بطنها وأشياء آخري من جسدها.

يذكر أن الشابعة السعودية هند القحطانى، ليست المرة الأولى التى تثير بها الجدل بسبب رقصها وملابسها بل سبق وأن قامت بنشر عدة فيديوهات غير أخلاقية لها عبر تطبيق سناب شات، وعلى صفحات السوشيال ميديا الخاصة بها.

يشار إلى أن القحطانى، تتعمد ظهورها بهذا الشكل، خصوصاً بعد تلك الأحداث التى مرت بها خلال تجربة زواجها، بعد أن تزوج عليها زوجها من فتاة آخرى، مما أدى إلى عدم تقبلها الأمر ، والآن تسعى إلى أن تثبت للجميع أنها فتاة جميلة عكس ما يقال عنها، وأن الجميع يحبها ويحب التقرب إليها.

التعليقات مغلقة.