بالكوفية و الكابتشو محمد صلاح يفاجيء جمهوره علي تويتر “عرفناك متحاولش”

نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صورة عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مرتدياً كوفية وكابتشو ولم تظهر في الصورة إلا جزء بسيط من وجهه، مضيفاً إليها إيموشن ضحك.

وجذبت الصورة تعليقات متابعي ومحبي الفرعون المصري، حيث عبر البعض بطريقة كوميدية علي الصورة، سنعرضها عليكم في التقرير التالي.

محمد صلاح يثير الجدل بصورة ابنته مكة

أثار النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الجدل بعدما تم منح الاتحاد المصري لكرة القدم جائزة أفضل اتحاد قاري في أفريقيا خلال 2019.

ونشر صلاح  صورة لابنته مكة عبر صفحته “انستجرام”، مع تعليق قائلاً :”جائزة أفضل اتحاد تذهب إلى …”. وكانت مدينة الغردقة المصرية، استضافت أمس الثلاثاء، حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2019.

وشهدت حصول الاتحاد المصري لكرة القدم كأفضل اتحاد قاري. وحصل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق على الجائزة بعد نجاح مصر في تنظيم أمم أفريقيا خلال العام المنقضي بدلاً من الكاميرون.

وتقدم أبو ريدة باستقالته بجانب أعضاء اتحاد الكرة المصري عقب خروج المنتخب المصري مبكرًا من كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة من المنتخب الجنوب أفريقي (1-0) ضمن دور الـ16 من عمر البطولة.

ويذكر أن محمد صلاح حصل على المركز الثاني لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا حيث توّج زميله في ليفربول ونجم المنتخب السنغالي ساديو ماني بجائزة الأفضل بينما جاء الدولي الجزائري ونجم مانشستر سيتي رياض محرز في الترتيب الثالث.

شاهد ايضاً: ملك إفريقيا المتوج.. ساديو ماني يهدي الجائزة لفقراء قريته في السنغال

تعليقات النشطاء علي صورة صلاح

كتبت مها احمد: “الخُط خليفة الخط احلي ابو مكة في الدنيا”.

قال الدكتور عمر العوفي: “عرفناك ما تحاولش”.

وعلق المهندس أحمد: “ربنا يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل بلاء عافيه ويقدر لك الخير حيثما كنت وييسر امرك والله اسال ان يدخلك الجنه ويرزقك ما تتمني”.

ونشر سامح تيتو: “فخر العرب منور يا حبيبي ربنا يبارك فيك”.

وكتب شريف إدريس: “مباراة توتنهام ستثبت من هو الافضل تنتظرك جموع جماهير العالم ليفربول قبل قدومك كان لا يحرز شيئا ولكن بعد قدومك أصبح افضل نادي في العالم مع فان دايك و اليسون”.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا