بث مباشر الارجنتين والبرازيل اليوم في نهائي كوبا امريكا | يلا شوت حصري

بث مباشر الارجنتين والبرازيل في نهائي كوبا امريكا يتصدر مؤشرات البحث في مصر والوطن العربي اليوم حيث يترقب الجمهور العربي المواجهة النارية بين ميسي قائد منتخب الأرجنتين ضد نيمار قائد المنتخب البرازيلي في نهائي بطولة كوبا امريكا 2021.

موعد نهائي كوبا امريكا بين الارجنتين والبرازيل

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة صباحا حسب توقيت السعودية (منتصف ليل السبت/ الأحد بتوقيت غرينيتش).

وتعتبر المباراة النهائية كلاسيكية بامتياز بين عملاقي الكرة الأمريكية الجنوبية، ويقول مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني: “سنخوض المباراة ضد عدونا الأبدي، ستكون المباراة بين أقوى منتخبين في القارة، ونأمل أن تكون مباراة قوية”.

بث مباشر الارجنتين والبرازيل اليوم في نهائي كوبا امريكا

تشكيل البرازيل اليوم ضد الارجنتين

تيتي مدرب البرازيل يتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي دانيلو وتياجو سيلفا وماركينيوس ورينان لودي، وأمامهم ثنائي ارتكاز كاسيميرو وفريد.

على الجانب الهجومي سيلعب الثلاثي لوكاس باكيتا ونيمار وريتشارليسون تحت المهاجم الوحيد روبرتو فيرمينو.

تشيكل الارجنتين ضد البرازيل

على الجانب الآخر، سيعتمد ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين على طريقة 4-3-3، بادئا بإيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي ناهول مولينا وجيرمان بيزيليا ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو.

وفي الوسط سيلعب الثلاثي رودريجو دي باول وجيدو رودريجيز وجيوفاني لوسيلسو، وأمامهم في الهجوم لاوتارو مارتينيز ونيكولاس جونزاليس وليونيل ميسي.

 

قد يهمك ايضاً: تقرير…ما قبل نهائي اليورو 2020 لمن الافضلية إيطاليا ام انجلترا

التعليقات مغلقة.