بث مباشر ليفربول اليوم الأحد 26-7-2020 أمام نيوكاسل

بث مباشر ليفربول يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة فريق ليفربول اليوم أمام نادي نيوكاسل يونايتد ضمن الجولة ال38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي وتعُد هذه المباراة هي مباراة “ختامية” .

و ينشر لكم “الريادة نيوز” أعلاه بث مباشر ليفربول اليوم الأحد 26-7-2020 أمام نيوكاسل يونايتد، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD2 ، ويُعلق علي المباراة جواد بده.

يشار إلي أن فريف  نيوكاسل يدخل المباراة بترتيبه في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويسعى الفريق في حصد الثلاث نقاط أمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي لأكثر من مرة.

و تتوجه أنظار عشاق فريق ليفربول اليوم إلي اللاعب المصري ، محمد صلاح ، علي أمل أن يسجل أهداف اليوم في تلك المباراة المرتقبة، ويدخل نادي ليفربول المباراة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 96 نقطة ، حيث إستطاعت أن يحقق عدة إنتصارات علي مختلف أندية الدوري,، ويأتي تشكيل الفريق المتوقع هو:  حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون. خط الوسط: كيتا، فينالدوم، فابينيو. خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، مينامينو.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات