بث مباشر منصة مدرستي.. الحصص الافتراضية لكافة صفوف التعليم عن بعد 1442

كثرت عمليات البحث منذ الشهور القليلة الماضية عن بث مباشر منصة مدرستي ليتسني للطلاب واولياء الأمور في المملكة معرفة كافة التفاصيل بشأن تلك المنصة التعليمية العظيمة، والتي تمكن الطلاب من متابعة الدروس بعناية، كما اطلقت منصة البث المباشر للحصص الافتراضية واجراء الاختبارات، في إطار الجهود المبذولة لدعم عملية التعليم عن بعد في السعودية للعام الجاري.

تطبيق مدرستي Madrasati

اطلقت وزارة التعليم بالمملكة تطبيق منصة مدرستي لهواتف الأندرويد والآيفون، لتتيح للطلاب والمعلمين متابعة المسيرة التعليمية للتعليم عن بعد، بشكل مبسط وسلس، كما يحتوي التطبيق علي العديد من الخدمات المميزة، مثل جداول الحصص، حل الواجبات، واثبات الحضور وغيرها من المزايا العديدة والتي توفر الكثير من الجهد والوقت.

يمكنكم تحميل تطبيق مدرستي لهواتف الاندرويد من هــنــا.

كما يمكنكم تنزيل التطبيق علي هواتفكم الآيفون من هــــنـــا.

تقييم تطبيق مدرستي السعودية

عبر اولياء الأمور والطلاب عن ارائهم حول آليات عمل تطبيق مدرستي، عبر المراجعات والتقييم والتي ننشرها لكم كالآتي:

قالت الطالبة وجدان: اوكي ما عندي شي اكتبه الا اني ابي نرجع نحضر ب المدرسه لو ان شاء الله بيني وبين المعلمه ١٠ أمتار ما عندي مشكله اهم شي ترجعونه حضوري.

واضاف شاكر اقتراحا: راح يكون ممتاز لو يمدي تحول تاريخ التطبيق الى ميلادي ولو في وضع الليلي يكون التطبيق ممتاز.

الحصص الافتراضية  live straem

طرحت منصة مدرستي منصة البث المباشر للحصص الافتراضية لكل صف من المراحل التعليمية بالمملكة، عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، حيث يتم توزيع جدول الدروس الأسبوعي بشكل مستمر تزامنا مع الحصص الافتراضية عبر المنصة، وليتمكن الطالب من الولوج إليها يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلي حساب الطالب علي مدرستي عبر توكلنا او نظام نور.
  2. الدخول علي تفاصيل حساب الطالب والمهام.
  3. تحديد المواد المقررة علي الطالب، ومن ثم اختيار جدول الدروس والحصص.
  4. الضغط علي كلمة “حضور” المرفقة بجانب الحصة الإفتراضية.

بث مباشر منصة مدرستي

عبر الدخول إلي حسابك عبر منصة مدرستي يمكنك معرفة مواعيد جدول الدروس والحصص الافتراضية، بعد تحديد المرحلة التعليمية والمواد التي ترغب في متابعة البرامج التعليمية الخاصة بها.

كما يمكنكم مشاهدة تلك الحصص مرئية عبر يوتيوب، علي قناة الحصص الافتراضية لقناة مدرستي، والتي توفر شرح الدروس المقررة علي كل صف من المرحلة الإبتدائية والإعدادية.

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!