بث مباشر يوفنتوس ليتشي في الدوري الإيطالي رابط يلا شوت بدون تقطيع

بث مباشر يوفنتوس ليتشي تواصل منافسات كرة القدم فى شتى أنحاء العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، حيث تقام اليوم الجمعة 26 – 6 – 2020 العديد من المباريات الهامة أبرزها مواجهة فريقى يوفنتوس وليتشى فى الدورى الإيطالى، وإشبيلية مع بلد الوليد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالى لمواصلة انتصاراته بالكالتشيو عندما يستضيف نظيره ليتشى، في المباراة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “إليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، فى افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى التي عادت مؤخرا بعد توقف 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

يحتل الصدارة

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد ليتشى فى المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى اليوفى إلى تحقيق الفوز فى لقاء اليوم ضد ليتشى، للاقتراب خطوة أكبر من الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذى حصل عليه فى المواسم الثمانية الأخيرة وتوسيع الفارق مع لاتسيو أقرب منافسيه.بث مباشر للمبارة من هنا يلا شوت رابط بدون تقطيع.

منافسي يوفنتوس المباشرين

وتعثر منافسي يوفنتوس المباشرين على اللقب مؤخرا، حيث سقط لاتسيو أمام أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية، بالإضافة إلى إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة، والذى وقع فى فخ التعادل الإيجابى 3-3 أمام ضيفه ساسولو على ملعب “جوزيبى مياتزا”.

شاهد ايضاً: يوفنتوس يعرض مبلغ خيالي علي برشلونه للحصول علي خدمات ارثور

تدريبات يوفنتوس الأخيرة

وشهدت تدريبات يوفنتوس الأخيرة عودة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مع بداية شهر يونيو الجارى، وغاب بسببها عن مواجهتى ميلان ونابولى فى الكأس وبولونيا فى الدورى، ومن المنتظر أن يكون متواجدا فى قائمة نادى السيدة العجوز للقاء اليوم.

مدرب يوفنتوس

من جانبه، قال ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس في تصريحاته مؤخرا “لديك الآن فرق ليست فى أفضل حالة بدنية وسوف تكون مطالبا بخوض مباريات فى درجات حرارة عالية، لذا أعتقد أن الأمور ستكون صعبة جدا على كل الفرق”.

أضاف سارى “لا أتوقع وجود مباريات ممتعة، لأنه فى ظل وجود درجات حرارة عالية، فإن الإيقاع لن يكون عاليا ولقد اعتاد الناس متابعة مباريات سريعة الإيقاع.. سيكون الأمر صعبا على الجميع وستكون المفاجآت ممكنة فى كل مباراة”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا