التخطي إلى المحتوى
بدأت بالتحرش اللفظي.. شاهد عيان علي واقعة تحرش فتاة المنصورة يحكي التفاصيل
تحرش فتاة المنصورة

اثارت واقعة تحرش فتاة المنصورة اثناء الإحتفال بليلة رأس السنة في المنصورة بمحافظة الدقهلية، جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي، وتسببت في تكوين موجات غضب عارمة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

وتفاعل عدد كبير من رواد منصات التواصل في مصر مع الواقعة، حيث أنه بعد انتشار مقطع الفيديو الذي تم تداوله علي نطاق واسع، شعر الجميع بالإستياء حول واقعة التحرش الغير أخلاقية والمنافية للآداب والذوق العام.

أقوال شهود العيان علي واقعة التحرش

قال هيثم يحيى أحد شهود العيان على واقعة التحرش الجماعي بـ فتاة المنصورة أن الواقعة بدأت بتحرش ٣ شباب لفظيا بالفتاة، وحاول بعض الأهالى التدخل لإنقاذها لكن تحول الأمر إلى تحرش جماعي بها، وباءت جميع المحاولات بالفشل حتى تمكن شابين من أخذها داخل سيارة لمكان بعيد.

وأضافت نهال السيد من سكان مكان واقعة التحرش أن منطقة شارع البحر والمشايه بالمنصورة تعج بمثل هؤلاء الشباب الأهوج فى أيام الأعياد والاحتفالات لتتحول المنطقة إلى غابة، لافتة إلى أن الفتاة كانت تسير بصحبة صديقتها ليعترض طريقها مجموعة شباب وحاولوا التحرش بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، مقطع فيديو لفتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في شارع المشاية بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة.

وقام أحد الأشخاص بمحاولة اخراجها من هذا التحرش الجماعي، محاولاً إدخالها في سيارته لحمايتها من تفاقم الواقعة.

شاهد ايضاً: فضيحة محامي القليوبية الذي يتجسس على السيدات العاريات في منازلهم

بدأت بالتحرش اللفظي.. شاهد عيان علي واقعة تحرش فتاة المنصورة يحكي التفاصيل
فيديو تحرش فتاة المنصورة

تفاصيل فيديو فتاة المنصورة

ويظهر الفيديو الذى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجمهر عدد كبير من الشباب حول الفتاة والتحرش بها جنسيًا إلى أن تمكن شبان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيدا عن مكان الواقعة.

وأثار الفيديو المتداول موجة غضب عارمة علي السوشيال ميديا، وتعرض الأشخاص اللذين تحرشوا بتلك الفتاة، إلي هجوم عنيف في التعليقات وردود الأفعال الغاضبة.

وطالب النشطاء بضرورة القبض علي هؤلاء الذئاب البشرية بسرعة قصوي، وتوقيع أقصي عقوبة جنائية عليهم، حتي يكونوا عبرة لأي شخص تراوده مثل هذه الأفكار المشينة الحيوانية.

https://www.youtube.com/watch?v=_-b-a9HuHLo