بدر الماس ويكيبيديا

بدر الماس ويكيبيديا

بدر الماس ويكيبيديا  تزوجت الفنانة الكويتية​ شوق الهادي​ من شاب كويتي يدعى ​بدر الماس ​عام 2015 . وابتعدت عن الحياة الفنية بعد زواجها منه لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 . بعدما أكدت أنه يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها . لتعود مرة أخرى للفن ، وجاء ذلك بعد أن فاجأ زوجها متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ، بنشره مقطع فيديو ، يتحدث فيه عنها، حيث قال إنها سافرت من أميركا بدون علمه، قائلا: “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين ، ورايحة مع من”، وعبر عن رغبته في الانفصال عنها ، حيث طالبها بإعطائه عقد الزواج ليطلّقها في سفارة بلده ، لافتاً إلى أنه عندما طالبها بذلك، ردّت عليه بطريقة مشينة

تهديدات بدر الماس لشوق الهادى .

بعد أن هددها زوج الفنانة شوق الهادي وضربها وثالق لأنه كان لديه فيديو يظهر التهديد . لكن الفنانة شوق كسرت صمتها وردت على اتهامات زوجها ، وكان فيها عبر هابر . ردت على مقطع فيديو نشرته على صفحتها على أحد مواقع السوشيال ميديا ، فقالت : هناك فتاة في العالم لا تستطيع تحمل زوجها يتحدث عنها وعن شرفها وسمعتها ، وقالت إنني فضحت زوجتي ، لأنها أكدت أنها ذهبت للولايات المتحدة وتعيش معه في الخارج ، ودعمته في مواصلة دراسته بالخارج ، وتخلت أيضًا عن التمثيل والدراسة له ، فبكت وقالت: أجرتي ستكون . أن يتعرض للضرب والسب والسب والاحترام . كان يعاملني كخادم لي . فكيف لي أن أبقى معه . قد يكون هذا بسبب عدم وجود والد يعولني . لكن الله موجود .

تصريحات شوق الهادى عن التهديدات

كما انها أضافت أنها ضحت بكل شيء لأنها أحبه وحاولت التستر على مشاكلها معه ، لكن “مكافأتها” كانت السعي لإظهار علاقتهما أمام الناس . و صرحت ايضا  و قالت إن هذا يؤكد أنه لا يمكن لأي امرأة أن تعيش هذا النوع من الحياة وعلى استعداد لقبول قصة حياة “الخادمة” بينما يخونها زوجها ويضربها ويهينها. لقد أهانها لأنها أحبه. قد تمول مقابل الزواج الذي تختاره .

التعليقات
error: Content is protected !!