برشلونة وغضب جماهيري بخصوص آرتور وبيانيتش .. تفاصيل الصفقة

برشلونة وغضب جماهيري بخصوص آرتور وبيانيتش .. تفاصيل الصفقة، حيث أكدت صحيفة “اس الاسبانية” في ماقامت بنشره اليوم من تقارير مهمة بخصوص الصفقة التي اوشكت علي الانتهاء بين الناديين الكبيرين برشلونة ويوفنتوس بخصوص تبادل ميراليم بيانيتش إلى ملعب الكامب نو، وذهاب آرتور ميلو للعب في ملعب “اليانز ستاديو”، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته مساء اليوم الخميس.

وكانت مفاوضات هامة قد بدأت بالفعل علي ارض الواقع وتقابلها معارضات وهجوم صاخب من محبي فريق برشلونة وهناك انتقادات واسعة من الجماهير ناقشت هذا الوضع بسخرية شديه ومنهم من قال ان برشلـونة تسعي للحصول علي المال وليهمها أي شيء أخر فليس من المعقول ماتفعلة الادارة الان ؟؟؟!!

ويريد المدرب ماوريسيو ساري ان يدعم  خط الوسط، واكد بتوصية مهمة جدا على وجه التحيد بالتوقيع مع آرتور، في حين كان بيانيتش محط اهتمام النادي الكاتالوني منذ سنوات طويلة

ويوفر برشلـون 10 مليون يورو من صفقة تبادل اللاعبين وبحسب تصريحات مطلعة انه لايهمة الفارق الكبير بين اللاعبين بقدر مايهمه الحصول علي الملايين .

وننقل لكم بعض ملامح الهاشتاج الذي تصدر علي تويتر بهذا الخصوص ثباح اليوم .

يمتلك بيانيتش ميزه ليست موجوده في كل لاعبي وسط برشلونة وهي تسديد الكرات المتحركة على المرمى بدقه كبيره وتسجيل منها أهداف وهي أحد الحلول المهمه التي لاتوجد لدى لاعبي وسط برشلـونة

 آرتور وبيانيتش
 آرتور وبيانيتش

يجب اسقاط بارتوميو في صيف 2021 يجب ان يتحد كل الاعضاء من اجل ذلك والا برشلونة سيختفي

SPORT | برشلـونه سيوافق على بيع أومتيتي بحال تحصل على عرض مالي مناسب

الموثوق دي مارزيو || الاتفاق تم بين برشلـونة ويوفنتوس و كل الاطراف موافقة

– بيانيتش لبرشلونة

– ارثر ليوفنتوس + 10 مليون يورو

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا