برقم الطالب اعرف نتائج كونكور 2020 موريتانيا عبر mauribac.com موريباك

يرغب الطلاب في دولة موريتانيا بمعرفة نتائج كونكور 2020 برقم الطالب والتي تم الإعلان عنها منذ قليل عبر موقع موريباك mauribac ، وجاء هذا الإعلان بعد فترة من الحيرة والقلق التي تملكت اولياء الامور والطلاب في جميع الولايات الموريتانية، ونحن في موقع الريادة نيوز ننشر لكم نتائج كونكور موريباك موريتانا برقم الطالب 2020 عبر موقع التهذيب الوطني.

رابط نتيجة كونكور موريتانيا 2020 موريباك

اعلنت وزارة التهذيب الوطني اليوم الأربعاء 29 اكتوبر عبر بيان لها بأن اعداد الطلاب الذين قاموا بآداء الإختبارات لعام 2020، قد تخطوا 50 الف طالب وطالبةـ واكدت علي تأهل 5200 طالب وطالبة إلي الدورة التكميلية، وشددت الوزارة علي عدم الانسياق وراء اي مواقع اعلان للنتيجة موريتانيا 2020 بخلاف الموقع الرسمي موريباك.

واشادت الوزارة بالنسبة المرتفعة للنجاح هذا العام، والتي تعدت نسبة العام الماضي بفارق ملحوظ، حيث انخفضت النسبة الإجمالية في السنوات الماضية مقارنة بهذا العام 2020، ويمكن لطلاب دولة موريتانيا معرفة النتيجة عبر موقع التهذيب الوطني من خلال ادخال كافة البيانات الخاصة بكل طالب والضغط علي كلمة “عرض النتيجة“.

نتائج كونكور 2020 عبر وزارة التهذيب

ظهرت منذ الساعات القليلة الماضية نتائج كونكور موريتانيا 2020 والتي انتظرها الطلاب واولياء الأمور، مع مرور الأيام الماضية، بوازع من القلق والترقب الملحوظ، وقد اشارت مصادر مسؤولة بوزارة التهذيب الوطني، انه تم الاعلان عن نتائج كونكور موريباك 2020 بكافة المحافظات والمناطق في موريتانيا ، واكدت علي ضرورة الاستعلام عن النتيجة في اسرع وقت ممكن.

ويمكنكم الدخول الي هذا الرابط من هنا لمعرفة النتيجة بضغطة زر واحدة عبر “عرض النتيجة”، بعد ان يتم ملأ كافة الخانات المطلوبة مثل رقم الطالب واخري.

 

التعليقات
error: Content is protected !!