بسبب كورونا.. تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي ونقلها إلى العناية المركزة | تفاصيل

 

انتقلت فجر اليوم الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية داخل الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية بسبب إصابتها بوباء فيروس كورونا كوفيد 19 القاتل.

وعانت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم من ضيق حاد في التنفس وصداع مزمن وهبوط في الدورة الدموية، ليتخذ الأطباء قرارًا بسرعة نقلها إلى غرفة العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

حالة رجاء الجداوي داخل الحجر الصحي

منذ دخولها إلى الحجر الصحي في الإسماعيلية وهي تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة بشكل مستمر وعدم استقرار في الحالة الصحية، بحسب ما ذكرته ابنتها الوحيدة أميرة حسن مختار.

حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

محافظ الإسماعيلية يطمئن على حالة الفنانة رجاء الجداوي

كان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال “محمد هندى”، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

وفاة رجاء الجداويرسائل الفنانة رجاء الجدوي المسجلة من داخل الحجر الصحي

في رسائل صوتية مسجلة وجهتها الفنانة رجاء الجداوي إلى أهلها وأصدقائها وجمهورها ومتابعيها ومحبيها، طالبت فيها الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، لأن الزيادة في معدل الإصابات قد يصعب الأمر على الدولة اقتصادياً في توفير العلاج اللازم، بحسب تعبيرها، مشيدة بدور الدولة المصرية بالعمل لتخطي الأزمة.

وقالت “رجاء” في رسالتها، “أنا بخير وأتحسن وإن كان ببطء، لكن نفسي أصبح قصيرا، الحمد لله على كل شيء”، بهذه الكلمات طمأنت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها ومحبيها عن صحتها، بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد قبل أيام.

وأضافت في رسالتها، أنها لا تعرف موعد مغادرتها المستشفى، مشيرة إلى أن عملية شفائها تتم ببطء، ولكن حالتها الصحية – رغم قصر نفسها الآن – تتحسن إلى الأفضل.

التعليقات
قد يعجبك ايضا