بعد إتهامه بالخيانه العظمي حقيقة القبض علي خالد ابو النجا وتفاصيل القصة بالكامل

القبض علي خالد ابو النجا برفقه صديقه

حقيقة القبض علي خالد ابو النجا:

تم القبض على الفنان المصري خالد ابو النجا في أمريكا بتهمة حيازة الهيرويين وتعاطيه في السيارة بدون ملابس علي أحدي الطرق البعيدة عن المدينة  ومعه صديق من كوبا.

تعليقة على الشائعات:

وبدأت مواقع التواصل الإجتماعي بتداول هذا الخبر دون التأكد من صحه أو مصدر الخبر، مما أغضب خالد ابو النجا ودفعه للتدخل واضعاً حداً للإشاعة المفبركة والمنتشرة على مواقع حيث غرد عبر صفحتة الشخصية بموقع التدوين المصغر تويترقائلاً: “يتم حاليآ تتبع مصدر هذا الخبر بعد رصده اليكترونيا لرفع قضية تشهير على هذا او هؤلاء الأشخاص وراء هذه الإشاعات المفبركه، لن تفلتوا من العقاب كفاية عك”.

وأكد في نفس الوقت بأنه سيرفع قضية تشهير على هؤلاء الأشخاص الذين يفبركون الإشاعة.

ونشر ابو النجا على حسابه على تويتر: “موجة جديدة من هجمات التصيد الإلكتروني تستهدف صحفيين ونشطاء في مجال حقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

كما علق علي الخبر بالقول “يحدث الآن“، في إشارة منه الى موجة الإشاعات التي طالته في الساعات الماضية.

اعمال خالد السياسية:

والجدير بالذكر أن خالد متواجد حالياً خارج مصر وذلك بعدما ألغت عضويتة في نقابة المهن التمثيلية المصرية في شهر مارس الفائت الى جانب زميله الممثل عمرو واكد واتهمتهما بارتكاب ”خيانة عظمى“، وذلك بعد مشاركتهما في جلسات غير رسمية عقدت بالكونغرس الأميركي للحديث عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر.

وعرف عن مواقفه السياسية الجريئة ودعمه لثورات الشعوب العربية وقام بدعم ثورة 25 يناير التي أنهت نظام مبارك، ومنذ فترة أعلن  عن معارضته للانقلاب العسكري في مصر عام 2013 ما جلب هذا التصريح الكثير من المشاكل له بما في ذلك تعرضه لحملات تشويه من قبل وسائل الإعلام التابعة للنظام.

في 25 يناير 2016  الذكرى الخامسة للثورة  شاركَ خالد في مداخلة مع الإعلامي جعفر عبد الكريم ضمن إحدى حلقات برنامج «شباب توك» الذي يُعرض على قناة دويتشه قال تصريح صادم للجميع :”لم تتحقّق مطالبنا في يناير بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، الثورة لم تصل إلى الحكم، والسيسي لا يمثل الثورة بل يمثل الثورة المضادة”.

ويعبر كل من واكد وأبو النجا على تويتر وفي لقاءات صحفية بشكل صريح عن معارضتهما للرئيس عبد الفتاح السيسي.

خالد او النجا وعمرو واكد
خالد او النجا وعمرو واكد

التعليقات مغلقة.