بعد إثبات عذرية فتاة العياط والدها يصرح “شريفة بنت شريف”

إثبات عذرية فتاة العياط بعد الكشف عليها

أحمد عبدالله هو والد فتاة أميرة المعروفة في الإعلام بإسم فتاة العياط قام بالإعلان عن تقرير الطب الشرعي وهو الخاص بالكشف عن عذرية ابنته، وبعد أن تم الكشف والإثبات أنها عذراء صرح قائلاً “بنتي صاحبة حق، بنتي شريفة بنت شريف ومن طعنها في شرفها ربنا ينتقم منه”، وهي من أهم الإثباتات الأخيرة التي ظهرت في هذه القضية.

ذبح فتاة العياط لسائق الميكروباص في منطقة جبلية

قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة قد قضي اليوم بتجديد حبس الطفلة الذي تم اتهامها في قتل سائق ميكروباص وهو الذي حاول أغتصابها، وذلك لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات وتم تجديد حبس صديق المجني عليه والفتاة كانت تربطها علاقة عاطفية مع أحدهم، وهم عاونوا القتيل في أستدراجها 15 يومياً وهذا بتهمة المساعدة في استدراج أثني وتحريضه على اغتصابها والاعتداء عليها.

كما أن تحقيقات نيابة العياط كشفت عن العديد من الملابسات الخاصة بذبح طفلة لسائق ميكروباص في منطقة جبلية وهذا بعد محاولته اغتصابها، وهذا حيث أنه تبين أنه تم استدرجها بحجة الحصول على هاتف صديقها وحاول أن يعتدي عليها جنسياً ولكنها ذبحته ومزقت جسده بحوالي 13 طعنة وقامت بتسليم نفسها إلى قسم الشرطة.

يهمك أيضاً.. رد ريهام سعيد على إشاعة وفاتها 2019

الطب الشرعي يكشف عن عذرية فتاة العياط

المحامية الخاصة بفتاة العياط أكدت أن تقرير الطب الشرعي المبدئي الخاص بأميرة وهي المعروفة إعلامياً بإسم فتاة العياط وتم التأكيد على أنها مازالت عذراء، وأيضاً أن التقرير وصل منذ قليل إلى سرايا نيابة العياط وهي سعيدة بنبأ عذرية موكلتها لأنها من الأشياء التي تثمر عن نتائج مميزة في التحقيقات القادمة.

والتحقيقات والأجهزة الأمنية من خلال وزارة الداخلية وبإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لـ مباحث الجيزة أكدت على أن الخدمات الأمنية في مركز شرطة العياط، وهي التي فوجئت بفتاة تدعى أميرة تبلغ من العمر 15 عاماً وهي تعمل في معرض ملابس في مدينة طامية بالفيوم وكان معها سكين ملطخ بالدماء.

واعترفت أنها قامت بقتل سائق ميكروباص يعرف باسم أمير أ يبلغ من العمر 22 سنة وهو كان في مدق جبلي ومصاب بجرح ذبحي و13 طعنة في أماكن متفرقة بجسده وبجانبه سيارة ميكروباص خاصة به.

Your new content here

التعليقات مغلقة.