بعد إستغناء ديزني عن خدمات Spider Man .. أول تعليق من توم هولاند بطل الفيلم

تعليق توم هولاند حول أزمة فيلم Spider Man الأخيرة

تعليق توم هولاند حول أزمة فيلم Spider Man الأخيرة:

بعد استغناء شركة والت ديزنى عن خدماته، علق النجم توم هولاند بريطاني الجنسية عن الأزمة بين شركتي سوني وديزني فيما يتعلق بشخصية ” Spider Man “، التي يجسدها في سلسلة أفلام مارفل.

وقال توم في مؤتمر ديزني “إكسبو D23″ عن الأحداث الأخيرة حول الأستغناء عنه:” لقد كان أسبوعاً جنونياً، ولكني أريد إعلامكم بإني ممتن من كل قلبي، أحبكم جميعاً”.

وأضاف هولاند:” “لقد صنعنا مع ديزني خمسة أفلام رائعة على مدار خمس سنوات، من يعلم ماذا يخبئ المستقبل؟، كل ما أعرفه هو أنني سأواصل تجسيد دور سبايدر مان، التي سيكون مستقبلها مختلفاً وممتعاً، حيث نبحث عن الطريقة التي يمكننا القيام بها بذلك، وسوف نجد طرق جديدة لجعله أكثر نجاحاً”.

بداية الخلافات بين الشركتين:

والجدير بالذكر أن سبب المشكلة يرجع إلي مطالبة ديزني حصتها من أرباح الأفلام القادمة بمقدرا 50 في المائة بينما أرادت شركة Sony  الاحتفاظ بالاتفاق الحالي ، حيث تحصل ديزني على 5 في المائة من إيرادات شباك التذاكر، وفقًا لموقع Deadline على الإنترنت.

وحتى هذا الوقت لم يتفق الطرفان على شروط جديدة لشراكتهما، وأكد مصدر أن المحادثات جارية لحل هذة الخلافات، والجدير بالذكر أن شركة مارفل لن تظهر الشخصية في أفلامها من جديد.

وأعلنت شركة ديزني عن استغناءها التام عن خدمات شخصية Spider Man، داخل عالمها السينمائى حيث أنه لن يظهر مرة أخري بعد فشل المفاوضات بين الشركتين.

إعلان والت ديزني عن عدم تواجد Spider Man مرة أخري في عالم مارفل:

بعد 3 سنوات من أختيار Spider Man  للعمل بشكل جديد في أفلام مارفل الشهيرة الذي قام بها الممثل الشاب “توم هولاند”، منذ أصدار فيلمة الأول  “Homcoming” عام 2016، ونجح هذا افيلم في تخطى إيرادات المليار دولار.

وبسبب هذا النزاع قررت الشركتان أن يعود الفيلم إلي “سونى”،وهو خبر صادم جدًا لمحبي مارفل وSpider Man حول العالم.

Spider Man
Spider Man

 

قد يهمك ايضاً: محمد رمضان يستفز جمهوره عاريًا ويدعي لهم

Your new content here

التعليقات مغلقة.