بعد إعلانها.. رابط الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح المبدئي للمتقدمين للكليات العسكرية السعودية

ظهرت نتائج القبول والترشيح المبدئي للمتقدمين على الكليات العسكرية السعودية للعام 1442 – 1443، حيث دعت وزارة الدفاع السعودية المقبولين إلى ضرورة الاطلاع على التعليمات التي أصدرتها مع النتائج الخاصة بطلبة الكليات العسكرية.

وأشارت وزارة الدفاع السعودية إلى أنه يمكنه الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح المبدئي للمتقدمين على الكليات العسكرية السعودية للعام 1442 – 1443، من خلال نظام القبول الموحد.

الاستعلام عن نتائج وتعليمات القبول للكليات العسكرية السعودية

يمكن الاستعلام عن نتيجة القبول والقيام بتعبئة وطباعة المستندات المطلوبة من خلال بوابة القبول الموحد.

وستكون المراجعة في مكتب التسجيل الواقع في طريق الملك عبد العزيز بتجاه الجنوب في مبنى قيادة القوات البرية سابقا (الخلية) أمام إسكان ضباط القوات المسلحة.

ونوهت وزارة الدفاع السعودية إلى الطلبة المقبولين الذين يختارون يوم الاثنين الموافق 11 ذو القعدة 1442 من أجل إجراء الكشف الطبي والمقابلة الشخصية ولم يتمكنوا من إكمال إجراءات الاستمارة من توقيع وتصديق من الأحوال المدنية بإمكانية حضورهم واستكمال إجراءات الاستمارة في وقت لاحق.

حجز موعد المقابلة الشخصية للمتقدمين إلى الكليات العسكرية السعودية

يجب على المرشح إلى موقع القبول الموحد للقوات المسلحة السعودية

بعدها يقوم بطباعة استمارة الالتحاق

تعبئة الاستمارة وتوقيعها من الجهات الرسمية المعنية

يتم الدخول مرة أخرى إلى بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة لحجز موعد المقابلة الشخصية

الكشف الطبي

طباعة بطاقة المراجعة

رابط الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح المبدئي للمتقدمين على الكليات العسكرية السعودية

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج القبول والترشيح المبدئي للمتقدمين على الكليات العسكرية السعودية من خلال رابط موقع القبول الموحد للقوات المسلحة بالضغط على هنـــا.

الكليات العسكرية السعودية

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التقديم للقبول والتسجيل في الكليات العسكرية لطلبة الثانوية العامة، والتي تشمل كل من كلية الملك عبدالعزيز الحربية، وكلية الملك فيصل الجوية، وكلية الملك فهد البحرية، بالإضافة إلى كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، وذلك خلال الفترة من 20 شوال 1442 وحتى 29 شوال 1442 بشكل إلكتروني من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحد.

التعليقات مغلقة.