بعد إهانتها لأصحاب الوزن الزائد تم وقف برنامج ريهام سعيد لحين اشعار أخر

وقف برنامج ريهام سعيد بسبب إهانتها لأصحاب الزون الزائد

وقف برنامج ريهام سعيد بعد اهانتها لأصحاب الوزن الزائد والسمنه المفرطة، حيث أعلنت إدارة قنوات الحياة عن أتخاذها قرار بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد بسبب ما أثارته من غضب في حلقاتها الأخيرة.

وقف برنامج ريهام سعيد لحين اشعار أخر

تم التأكيد على أن البرنامج سيستمر توقفه إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها وسوف يتم الإعلان عن الأمر بعد انتهاء التحقيق، وقالت القناة شبكة بانها تحترم كل مشاهديها بشكل لائق.

إساءة ريهام سعيد لأصحاب السمنة المفرطة:

والجدير بالذكر أنها أثارت جدلاً كبيراً من جديد حيث تعرضت  لحملة من الهجوم العنيف عليها بعد حديثها عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة والوزن الزائد، وهي كانت قد انتقدت أثناء برنامجها أصحاب الوزن الزائد والسمنة المفرطة قائلة ” الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر”، وقالت أيضاً أثناء الحلقة “منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشى، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

وتم انتقادها وشن حملة واسعة من الانتقادات عليها لأنها لم تحسن اختيار الكلمات والمصطلحات التي تناسب هذا الموضوع، وأيضاً العديد من الأشخاص أكدوا أن السمنة تكون في بعض الأوقات مرض.

قامت الإعلامية بالرد على هذه الانتقادات عبر الأنستجرام الخاص بها قائلة أنهم يقومون بعمل حملة سمنة ويتم من خلالها علاج جميع الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وأنها كانت تعاني من السمنة ولم تفق منها إلا بعد أن قام الفنان محمود حميدة بجرحها ببعض الكلمات، وهي قررت أن تواجه الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ببعض الكلمات القاسية حتى يصبح لديهم قوة إرادة للتخلص من وزنهم الزائد.

 

ريهام سعيد
التحقيق مع ريهام سعيد

التعليقات مغلقة.