بعد اتهامه لهم بالفساد والرشوة اتحاد الكرة يفرض عقوبات قاسية علي ميسي

تصريحات ميسي المسيئه لاتحاد كونميبول

طرده ميسي أمام تشيلي ببطاقة حمراء:-

ميسي.. بعد طرده أمام تشيلي ببطاقة حمراء مباشرة قام  ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بتصريحات غاضبة عقب  مباراة الميدالية البرونزية لبطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، حيث رفض وبشدة الظهور علي منصة التتويج والحصلول علي الميدالية .

تعليقات البرغوث ضد اتحاد كونميبول:-

وقال ميسي في تصريحات غاضبة ضد اتحاد كونميبول:”أ رفض أن أكون جزءًا من الفساد”.

وتابع قائد المنتخب الأرجنتيني: “ما قلته، حدث. لم أخرج إلى منصة التتويج لأنني لا يجب أن أكون جزءًا من الفساد، وعدم الإحترام.”

وأضاف: “كان يجب أن نصل لمرحلة أفضل لكنهم لم يسمحوا لنا بالتأهل للنهائي، الفساد والحكام لم يمنحوا الناس حق المتعة وأفسدوا كرة القدم.”

تشكيك ليونيل بفوز البرازيل:-

وتحدث عن النهائي لفوز البرازيل قائلا:” لا شك في ذلك، بكل حزن أعتقد أن الأمر في اتجاه البرازيل، أتمنى ألا يقوم الحكام وحكم الفيديو المساعد بدور في هذا الأمر وأن تحصل بيرو على الحق في المنافسة لأنهم يمتلكون الفريق القادر على ذلك، لكني أرى صعوبة في ذلك”.

اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية يعاقب ليونيل بسبب تصريحاته:-

واليوم أصدر بيان من قبل اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية “كونميبول”، يعاقب فيها البرغوث علي تصريحاته المسيئه، فقد تم التأيكد علي إيقافه مباراة واحدة، ودفع غرامه قيمتها 1500 دولار أمريكي تخصم تلقائيا من المبالغ التي سيستلمها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وهذة القرارات النهائية ولا يوجد أستئناف فيها.

وأكد مصدر في الاتحاد الأرجنتيني عن أن هناك محادثة تم إجرائها مع البرغوث لمعالجة الموقف لمنع أي عقوبة بحقه والأعتذار عنها لأنها قد تسبب منعة من اللعب  لمدة عامين في مختلف البطولات وذلك بعد التقارير التي انتشرت في الصحافة الدولية بسبب.

معاقبة ميسي
معاقبة ميسي

 

Your new content here

التعليقات مغلقة.