بعد العملية الجراحية..ماذا قالت زوجة خالد النبوى عن حالته الصحية؟

خالد النبوى  : طمأنت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، جمهوره عن حالته الصحية حاليا ,وذلك بعد ان خرج من المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية وتركيب دعامة في القلب ,واكدت في تصريحات صحافية  أن حالته الصحية مستقرة والأطباء يتواجدون في المنزل لمتابعته بشكل يومي.

 

يذكران خالد النبوي قد أصيب بأزمة قلبية، وهو ما استدعى دخوله المستشفى، حيث أجرى عملية قسطرة بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.

زوجته تطلب من الجمهور الدعاء له

وكانت زوجته قد طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”قائلة: “خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو”، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

فيلم ” يوم وليلة “

على سياق اخر,احتفل النبوي الفترة الماضية بطرح فيلمه الجديد “يوم وليلة” في دور العرض السينمائية، والذى يشارك في بطولة الفيلم نخبة من الفنانين نذكر منهم :أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎

وخالد النبوى من الفنانين الذين قدمو تجربة متميزة وفريدة فى مجال الفن من خلال الاعمال الدرامية السياسية وايضا الافلام السينمائية التى حققت نجاحات كبيرة على الساحة الفنية ..‎

 

قد يهمك ايضا:

الجمهور سيكرهنى..عادل كرم يكشف عن شخصيته فى الهيبة

جمهور أحمد فهمى يشن الهجوم عليه لهذا السبب

التعليقات
قد يعجبك ايضا