بعد انفصالهما .. سارة خليفة تبعث رسالة مثيرة إلي كهربا “الحق يتقال أنا بطل ميتفوتش”

انفصال سارة خليفة عن كهربا يثير تسال السوشيال ميديا

انفصال سارة خليفة عن كهربا:

بعدما انفصال سارة خليفة عن زوجها لاعب نادي الزمالك المشهور محمود عبدالمنعم الشهير بـ”كهربا” إثارت هذة الواقعة تسأل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب الأنفصال خاصًا بعد خطوبته لشدوى ابنة عصام الحضرى ولكنها لم تدوم طويلا.

رساله خليفة للاعب:

بعثت الإعلامية سارة خليفة برسالة مثيرة لكهربا حيث نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وعلقت علي الصورة قائلة:” كان نفسي أقولك هتلاقي احسن مني بس الحق يتقال أنا بطل مبتعوضش”.

وشن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالى هجوم قوي على اللاعب، وأشار إلي إستدعاء سارة لتخبرالجمهور عن الحقيقة الكاملة وراء انفصالهما.

شعار مونديال قطر 2022.. غضب واتهامات بوثنية الشعار وانتمائه للسحر الأسود

نبذه عن الفولت العالي:

ولد في 13 أبريل 1994 بأسم “محمود عبد المنعم سليمان” كما أشتهر في مجال كرة القدم بأسماء عديدة مثل “كهرباء، الفولت العالي”، ويعتبر من أهم لاعبي كرة قدم المصرية احترافَا ومرونة، وبعد خلافاته مع نادي الزمالك والمنتخب الوطني يلعب حاليًا في نادي أفيس البرتغالي.

بداية الفولت مسيرته في بداية حياته الاحترافية كلاعب في فريق الشباب مع الأهلي، كما شارك في الدوري المصري الممتاز لاول مرة في عام 2011 ضد إنبي.

وفي عام 2013  انضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة، ولكنه لم يستمر طويلا حيث ترك النادي في مارس 2014 وهذا عقب سلوكة الغير أخلاقي، وعاد إلى نادي غراسهوبر زيوريخ السوسيري لمده 6 أشهر.

وبعد عودته إلى أرض الوطن، انضم إلى نادي القلعة البيضاء وساعده على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم من أنضمامه، وبعد ذلك ذهب إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كما مثل مصر في العديد من مسابقات حيث نجح  في الحصول علي بطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013، وفي عام 2017  انضم إلي المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية وفي كأس العالم الذي أقيم في روسيا العام الماضي.

التعليقات