بعد تعرضها لمثلث الموت وإزالة الأنف ريهام سعيد تؤكد أنها بصحة جيدة بدعوات محبيها

ريهام سعيد ازالت أنفها بالكامل لهذا السبب

ريهـام سعيد وبكتيريا الوجة:-

عن مرض ريهام سعيد.. بعد أثارتها الجدل لكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا المرضها  والذي يعد من أخطر وأصعب الأمراض التي يمكن أن تصيب الأنسان، كشفت ريهام سعيد عن سبب مرضها عقب نشرها لفيديو عبر صفحتها الشخصية موقع “إنستجرام” وهي تحتفل في الشارع ببداية كأس الأمم الأفريقية.

ريهـام سعيد تكشف عن أسباب أصابتها بمرضها المؤلم:-

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد قائلة:” صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركه ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في الي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم. تحيا مصر”.

وأشارت ريـهام سعيد في الفيديو بأنها لا تعاني من بكتيريا الوجة  ولكنها تعاني من ميكروب شديد في غضروف الأنف، حيث اضر الأطباء إلي أجراء عملية جراحية عاجلة قام فيها الطبيب بإزالة الأنف بالكامل.

عن مرض ريهام سعيد .. أوضحت أن الطبيب المعالج زرع غضاريف الأنف من خلال الاستعانة بغضاريف الأذن، وأن حياتها مازالت مهددة بالخطر.

إذا كان يهمك الأمر شاهد الفيديو التوضيحي من هنا

 

تعليق شقيقة ريهـام سعيد علي مرضها والشائعات الخاطئة:-

وعلقت شقيقتها رانيا علي شائعة مرض أختها قائلة:” أن شقيقتها تعاني من ميكروب شديد في الأنف أجرت على إثره عملية جراحية، ويخشى الأطباء من انتقاله إلى العين أو المخ.

عن مرض ريهام سعيد .. لافتة إلي أنها لا تعاني من مرض مايكل جاكسون ولن يتساقط جلد وجهها وقالت:” أن الشائعات ليست صحيحة وكفاية أي حاجة سلبية يؤثر علي العائلة.

أول ظهور لريهـام سعيد بعد المرض:-

وظهرت ريهام سعيد من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام” طمئنت متابعينها بأنها بخير وبصحة جيدة وعلقت علي الصورة:”أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله بشكركوا علي دعواتكوا وانا لسه بطمع في مزيد من الدعوات.

وأنهالت الكثير من الدعوات لها من أهلها و معجبيها وأصدقائها من الإعلاميين والفنانين وتمنوا لها الشفاء في أسرع وقت وطالبوا المعجبين بالدعاء لريهام سعيد وتجاوز محنه مرضها قريبا أن شاء الله.

كل هذه الأحداث التي ذكرناها لكم بالأعلي حدثت مؤخراً، ولكن أحدث مانشرته ريهام سعيد عن تفاصيل حالتها الصحية، كان في تغريدة علي حسابها الرسمي عبر موقع تويتر قائلة:

ريهام سعيد تويتر

التعليقات مغلقة.