بعد توقفه بسبب المنشطات.. عودة فهد المولد لعرينه في السعودية

أنهى فهد المولد لاعب ونجم فريق اتحاد جدة السعودي، والمنتخب السعودي فترة إيقافه التي امتدت لعام كامل، بسبب ثبوت تناوله المنشطات.

وبدأت فترة إيقاف اللاعب فهد المولد في مايو الماضي، أثناء مباراة الفريق أمام النصر في أبريل 2019، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بعد ثبوت تناوله المنشطات.

ويعد اللاعب السعودي، من أبرز نجوم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال المواسم الأخيرة، وتأثر فريق العميد، خلال الفترة الماضية بغياب اللاعب، وهو لاعب ولد في جدة، ومنذ سن مبكر جدا أصبح يعرف بموهبته الكروية البارزة في المنطقة المحيطة به.

فهد المولدبدايته

في 7 فبراير 2012، وعندما كان يبلغ من العمر 16 عام فقط، لعب فهد المولد مباراته الأولى في مشاوره الاحترافي ضد الرائد.

بداية شهرة فهد المولد

وأصبح اللاعب مشهورًا بعد أن لعب الكثير من المباريات بشكل منتظم في دوري المحترفين السعودي، بسرعته العالية وقدراته الفنية الرائعة في حين أظهر هدوءه وذكائه أمام المرمى.

مشاركة فهد المولد مع المنتخب السعودي

شارك مع المنتخب السعودي في عام 2011 بكأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا، كما شارك في بطولة آسيا تحت 19 سنة في عام 2012، كما  شارك مع المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج 2014 في الرياض وكأس آسيا 2015 في أستراليا وتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 حيث ساعد المنتخب للتأهل إلى المونديال بعد غياب 12 سنة، بتسجيله هدف المباراة الوحيد والذي تسبب بتأهل المنتخب إلى المونديال ضد اليابان على ملعب الجوهرة المشعة في 5 سبتمبر 2017.

جدير بالذكر أن، وزارة الرياضة السعودية قد أعلنت إيقاف النشاط الرياضي، فى منتصف شهر مارس الماضي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل نادي الاتحاد، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر فريق الهلال المسابقة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا