التخطي إلى المحتوى
بعد شائعة وفاة فيفي عبده.. أعياد الميلاد تعيدها للظهور.. وهذه آخر التطورات الصحية
فيفي عبده

وفاة فيفي عبده

على مدار القليلة الماضية تعرضت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لحالة صحية سيئة، وانتشرت شائعة وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب تدهور أحوالها.

وأكدت النجمة فيفي عبده تلقيها العلاج منذ ستة أشهر وترفض أن تعلن ذلك، مشيرة إلى أنها عندما تحسنت صحتها، مؤكدة أن ما يتم تداوله من صور ومقاطع فيديو قديمة لا علاقة لها بحالتها الآن، وأنها في تحسن دائم، مطالبة بتحري الدقة في النشر.

جاء ذلكل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلاميين وائل الإبراشى ونجوى إبراهيم، قائلة: “بقالى 6 أشهر بتعالج ومكنتش بقول، مكنتش بقدر أتحرك، ولا في سبب ولا أي حاجة، نازلة من السرير حاجة ضغطت على عصب رجلى وألمها فظيع جدا، لما بقيت كويسة كان لازم أطمن جمهورى، وأنا مش عيانة للدرجة دى، أنا بقعد وبتكلم وكل حاجة”.

بعد شائعة وفاة فيفي عبده.. أعياد الميلاد تعيدها للظهور.. وهذه آخر التطورات الصحية

وعبر موقع الصور والفيديوهات الشهير قالت: “أنا مش في المستشفى زي ما فيه ناس كاتبين أنا عيانة وبتعالج في البيت، عشان ضهري، ماعنديش حاجة خطيرة الحمد لله”.

آخر التطورات الصحية للفنانة فيفي عبده

وفي تصريحات صحفية أكدت تحسن صحتها حيث قالت: “صحتى تحسنت، ولكن ما زالت فى فترة نقاهة، وأشكر من خلالكم كل جمهورى العظيم اللى كان بيسأل عليا بصفة مستمرة”، مضيفة: “بس أنا محتاجة دعا الناس، وحرام كدة اللي هما كاتبينه ومطلعين عليا إشاعات كثيرة جدا، بس بطمنكم عليا وادعولي، ربنا يشفيني ويشفي كل مريض، وقعة وتزول إن شاء الله”.

فيفي عبده تهنئ مسيحيي مصر بـ عيد الميلاد المجيد

وهنأت فيفي شركاء الوطن من الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، حيث ظهرت فى فيديو جديد، قائلة: “أنا عاوزه الجمهور يطمن إني أنا بخير”، مع غناء أغنية “دبدوبة التخينة”، معلقة: “‏يا جماعة أنا كويسة جدا.. وبعيّد على إخواتى المسيحيين كلهم، كل سنة وهم طيبين يا رب”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــا

تصدرت النجمة فيفي عبده محرك البحث جوجل بعد أن نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، تفاعلت خلاله مع متابعيها كعادتها في فيديوهات سابقة يتم تسجيلها من غرفتها.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــا

فيفي عبده ويكبيديا

اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم، تبلغ من العمر 64 عامًا تقريبًا، من مواليد القاهرة 24 إبريل 1953، وُلدتْ لأب يعمل ضابط، الذي رفض دخولها عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك.

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبرى عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتهما هنادي.