بعد شهرته الواسعة وإثارته للجدل.. تعرف علي القصة الغامضة لمسلسل عروس بيروت

عروس بيروت يثير ضجة علي مواقع التواصل

عروس بيروت يشعل مواقع التواصل الإجتماعي:

منذ لحظة عرضه على شاشات MBC، أثار مسلسل “عروس بيروت” أعجاب الكثير من المشاهدين مما ترك الكثير من التساؤلات من قبل رواد التواصل الإجتماعى عن أحداث المسلسل.

أحداث المسلسل وما الذي يقدمة:

تدور أحداث المسلسل عن العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة حيث أن هناك عائلة كبيرة  مشهورة في مدينة جبيل اللبنانية وهي واحدة من العائلات ذات الأصول العريقة تتكون من السيدة ليلى وأبنائها فارس وخليل.

الهاربة من المتحف.. سوسن بدر الملكة الفرعونية تغزو مواقع التواصل الاجتماعي

قصة عروس بيروت:

وتنشئ قصة حب تجمع بين الابن البكر “فارس” الذي يقوم بدوره الفنان التونسي “ظافر العابدين” و”ثريا” التي تقوم بدورها الفنانة الشابة “كارمن بصيبص” وهى مغنية التي ربتها  خالتها بعد وفاه والديها، وتبدأ المشاكل والصراعات بين ثريا وعائلة فارس بسبب حالتها الإجتماعية لأعتبارها من الطبقة المتوسطة.

كلمة ظافر العابدين عن دوره:

ووصف ظافر هذة التجربة قائلا:” أن نكون بصدد عمل ناجح يشكل إضافة فعلية للدراما العربية عامة”، مشيرًا إلي مدى جهد فريق العمل وخاصًا “MBC Studios” علي مجهودهم وتعبهم في أنتاج مسلسل متميز وفريد من نوعه يضم الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة.

وأوضح سعادته إلي العمل مره أخري بجانب الممثلة كارمن لاعتباره ثاني عمل يجمعنا، مضيفًا إلي ان المسلسل يتحدث قصة حب روحها مختلفة وفريد من نوعة وهذا يميزة عن غيره من المسلسلات الأخري، وأشاد بأداء بصيبص معتبرها ممثلة شابة مجتهدة كما أنها متألقة في دورها.

بعد عرض الحلقة الأولي من الجزء الثالث.. نصيبي وقسمتك يتصدر محركات بحث جوجل

وعن دوره المشوق:

يقع فارس في حب ثريا من النظرة الأولى فهو رجل أعمال ثري ذو مكانه وعائلة عريقة وتحكمه علاقة قوية ومتينه  بوالدته وأخوته، أما عن ثريا فأنها من طبقة اجتماعية تستمتع بحياتها بمنتهى  التلقائية ولكن بسبب حبها لفارس تقع في الكثير من المشاكل والصعوبات من قبل والدته.

وأشار إلي إعجابه الشديد بالممثلة تقلا شمعون، موضحًا أن هذا أول عمل فنى يجمعه بالفنانة كما أنها تقوم باصعب الأدوار وهذا تحدي كبير جدًا.

وأكد ظافر أن أصعب تحدي في مسلسل “عروس بيروت” بالنسبة لظافر هو اللهجة اللبناني، قائلا:” أنا قدمت اعمال في لبنان كتير بس دي أول مره اتكلم فيها باللهجة اللبنانية”.

وعن لعبه هذا الدور، أجاب ظافر قائلًا: “السيناريو والحوار والموضوع بشكل عام لفت نظري جدًا، والقصص الرومانسية اللي فيها أحداث مشوقة الجمهور بيحبها وده إلي خلاني أقبل بالدور”.

كلمة كارمن بصيبص عن دور ثريا:

أما عن كارمن بصيبص فتحدث عن دورها قائله:” أنا بقدم شخصية ثريا وهي فتاة يتيمة عاشت مع خالتها بعد وفاه والديها في حادثة وهذا ما صنع منها قوية الشخصية وعملت منذ الصغر، لتتمكن من تأمين المعيشة المناسبة لها، تغني وتعزف وتسجل الإعلانات للحصول على مال يكفيها وخالتها”.

تقول عن دورها: “انا حبيت الدورلانها فتاه بسيطة وكانت الحياة قاسية عليها، بس قدر تتغلب عليها بشخصيتها العفوية وبضحكتها البريئه، إلى أن تلتقي بفارس ويشعل قصة حبهم قلبها”، موضحة إلى أن لهيب الحب لن يمنعهما من الزواج بسرعة، ولكن المشاكل بين ثريا وحماتها لا تنتهي”.

سروال عمرو دياب الأسود يشعل حفل الساحل الشمالي

النسخة العربية لمسلسل عروس اسطنبول:

والجدير بالذكر أن المسلسل  نسخة عربية مأخوذ عن عمل تركي من المسلسل الشهير “عروس اسطنبول”، تؤكد كارمن بـ”أنني حرصت على أداء الدور بطريقتي وأعطيه من بعفويتي، كما أضافت قائلة:” أمامنا عمل درامي طويل وصعب استمتعت بتصويره وترقبت رد فعل الجمهور في اول يوم من عرضه وتختم بالقول أن “ثريا وفارس سيعيشان سيقومان بالمستحيل للحفاظ على حبهما، وثريا بدورها تعامل حماتها باحترام لكن ماذا ستفعل في اللحظة التي يطفح فيها الكيل؟

وقرر الطرفان مسانده بعضهم البعض والتصدي للكثير من المتآمرين في سبيل زرع بذور الفتنة بينهما، وكثره المشاكل التي تسببها ليلي والدة فارس مما جعل المصطادين في الماء العكر ابعادهم عن بعض.

فريق العمل:

ويذكر أن “عروس بيروت” كتبه نادين جابر وبلال شحادات، وكانت البطولة من نصيب “ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابراهيم”.

الفيل الأزرق 2 يكتسح إيرادات السينماء المصرية لتصل إلي 93 مليون جنيه

مواعيد عرض المسلسل علي الشاشات التلفزيونية:

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت على MBC4:

العرض الأول: في تمام الساعة 9 مساءًا.
الإعادة الأولى: في تمام الساعة 2.30 صباحًا.
الإعادة الثانية: في تمام الساعة 6.30 صباحًا.
الإعادة الثالثة: في تمام الساعة 10 صباحًا.
الإعادة الرابعة: في تمام الساعة 5 مساءًا.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت على mbc العراق:

العرض في تمام الساعة 11 مساءً.
الإعادة في تمام الساعة 4 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت على mbc 1:

العرض في تمام الساعة 5 مساءًا.
الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا.
الإعادة الثانية في تمام الساعة 1 مساءً.

التعليقات
قد يعجبك ايضا