بعد ظهورها في صورة جديدة.. هل تعود شمس البارودي للتمثيل؟

عادت الفنانة شمس البارودي للأضواء مجددًا في صورة جديدة ظهرت فيها مع زوجها الفنان حسن يوسف.

وتسببت شمس البارودي في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد زوجها الفنان حسن يوسف أن الحديث عن عودتها للتمثيل مرة أخرى أمر كاذب وشائعة مكررة، اعتادت عليها العائلة على مدار 37 عام، قائلًا: “خبر عودة شمس للتمثيل مرة أخرى شائعة اعتدنا عليها منذ 37 سنة، قبل اقتراب موسم دراما رمضان“.

وأضاف “يوسف”: “شمس قرارها نهائي في موضوع الاعتزال، لم تراجع في هذا القرار أبدًا، وكل ما يتردد عبر السوشيال ميديا شائعات لا أساس لها من الصحة”.

واتخذت “البارودي” قرارها بالاعتزال عن التمثيل فى عام 1982 من خلال فيديو نادر لها كشفت فيه عن قرار الاعتزال واسراره.

شمس البارودي
شمس البارودي

ونشرت زوجة حسن يوسف عبر إعلان في إحدى الجرائد خلال فترة الثمانينات مفاده أنها تعلن أن الأفلام التي تعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها قديمة تم تصويرها منذ سنوات لتؤكد أنها اعتزلت الفن نهائيًا منذ فبراير 1982 بعد أدائها العمرة.

وجاء في نص الإعلان الذي أرفقت به صورتها بالنقاب، وكتبت فيه: “من ضار مسلمًا ضاره الله، ومن شاق مسلمًا شاق الله عليه، صدق رسول الله.. تعلن السيدة شمس البارودي أن الأفلام التي تعرض لها حاليًا أو مستقبلًا كلها أفلام قديمة تم تصويرها منذ سنوات بعيدة، كما تعلن أنها اعتزلت الفن نهائيًا منذ شهر فبراير 1982 بعد أدائها للعمرة، وحسبي الله ونعم الوكيل“.

وكشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى تفاصيل الساعات الأخيرة لها قبل اعتزالها للفن نهائيًا، فى لقاء نادر لها، لافتة إلى أنها بعد رجوعها هى وزوجها الفنان حسن يوسف من باريس للتبضع وشراء الملابس، فقررت أن تؤدى العمرة وزيارة بيت الله الحرام مع والدها وقرأت كتاب الله بالكامل خلال اداء العمرة.

وقالت: “أنا كنت بحافظ على صلواتى ولم أكن أعرف أن الحجاب شيء أساسي فى لباس المرأة المسلمة حتى أنار الله بصيرتى قبل رجوعى للقاهرة بيومين”، مضيفة: “كنت فى الثلث الأخير من الليل واستيقظ أبى على بكائى الشديد وطلبت منه زيارة بيت الله، ولم يتردد لحظة فى تنفيذ طلبى، وبالفعل زرت الحرم المكى ودعوت الله بالهداية”.

التعليقات
قد يعجبك ايضا