بعد عرض الحلقة الأولي من الجزء الثالث.. نصيبي وقسمتك يتصدر محركات بحث جوجل

نصيبى وقسمتك الجزء الثالث يتصدر محركات بحث جوجل

نصيبى وقسمتك يتصدر محركات بحث جوجل:

بعد عرض أولي حلقات الحكاية الأولى، تصدر مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث محرك البحث جوجل وجاءت الحكاية الأولي بعنوان “اتفضلوا فى الصالون”.

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرض الجزء الأول للمره الأولي عبر الشاشات المصرية، كما لفت أنظار الكثير من المشاهدين  لأنه يتطرق إلى قضايا اجتماعية جديدة ومختلفة عن المألوف، أما عن الجزء الثاني فشهدت نجاحا أكبر من الجزء الأول لأعتماده شكل مختلف من أشكال الدراما المصرية حيث يقدم المؤلف حكاية على مدار خمسة أيام مما دفعه للقيام بالجزء الثالث من المسلسل.

الهاربة من المتحف.. سوسن بدر الملكة الفرعونية تغزو مواقع التواصل الاجتماعي

أبطال الحكاية الأولي:

وتجمع الحكاية الأولي كل من “هنا شيحة وهانى عادل” وتأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى وتكشف عن تفاصيل الزواج ورفض الفتاة للعرسان الذين يتقدمون للزواج منها، وفى نفس الوقت تخوفها من تقدمها فى العمر.

أحداث الجزء الثالث:

وكان الجزء الثالث من تأليف المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث الذي يتكون من 9 حكايات، وتدور أحداثه عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولته فنانة، ويتم تناولها في 5 حلقات.

ولعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل لمجموعة قصص مختلفة ومتنوعة، بالاشتراك ‏مع ” نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل”.

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الأول
مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الأول

أما عن الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشاركت فيها كل من “حنان مطاوع، درة، شيري عادل، ريم مصطفى، كريم قاسم، محمود عبد المغني”.

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني
مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني
Your new content here

التعليقات مغلقة.