بعد غياب 5 سنوات هيثم شاكر يطرح ألبومه الجديد وتفاصيل قصته مع السرطان

البوم هيثم شاكر الجديد

هيثم شاكر يفاجئ معجبينه بسر بعد طرحه لألبومه الجديد:

عقب طرحه لألبومه الجديد “معرفة قديمة” كشف الفنان هيثم شاكر عن السبب الحقيقي حول غيابه عن الساحة الغنائية لمدة 5 سنوات كاملة بعد أخر ألبوم له عام 2014 “أحلي قرار”، ليفاجئ متابعينه بأصابته بمرض السرطان ولكنه تعافي منه مؤخراً.

كلمة الفنان وتأثير السوشيال ميديا بكلامه:

وقال هيثم شاكر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإشهر انستجرام : من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد “معرفة قديمة”..الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم..شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم..شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم”.

السرطان سبب أختفاء شاكر من الساحة الفنيه:

وتابع الفنان :” عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير..5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد..ان شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل اشتغل على أعمال تليق بقيمتكم..بشكركم جميعا..الحمد لله”.

أغاني الألبوم الجديدة:

والجدير بالذكر أن الألبوم الجديد يحتوي على 12 أغنية هى:”ماتوصونيش، لحقتينى، يا حبيبة، إحنا افترقنا، مش مهم أنا، بحبك لنفسى، بابي مفتوح، جاب الكلام بعضه، راحتى وياك، ماتغيبوش، مهما بعدنا، راحوا”، تعاون فيها مع ملحنين، منهم: وليد سعد وعمرو مصطفى وتامر علي وأحمد صلاح حسني، ومن الشعراء: محمد عاطف وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر.

وبالفعل ونجح الألبوم في 5 أيام فقط أن يتصدر  المركز الأول على أحد المواقع الغنائية، ليتفوق على جميع الألبومات العربية والأجنبية بداخل مصر، وكان الألبوم قد تصدّر «ترند» تويتر أيضا بعد أقل من يومين.

كلمات هيثم المؤثرة
كلمات هيثم المؤثرة
صور من الألبوم الجديد
صور من الألبوم الجديد

التعليقات مغلقة.