بعد موقف الواسطة مواقف محرجة تعرض محمود العسيلي من خلالها لانتقادات من معجبيه

محمود العسيلي يتعرض لانتقادات محرجة بعد موقف الواسطة

بعد نجاح أغانيه العشرة ففي الأونة الأخيرة، بدأت شعبية الفنان المصري “محمود العسيلي” في التراجع، كما يتوقع الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اختفائه من الساحة الفنية بسبب غروره وأسلوبة المتعجرف بأكتر من موقف تجاة جمهوره.

محمود العسيلي يحرج شاب أثناء حفلته:-

وفي الساعات الماضية أثار محمود العسيلي غضب الكثير من معجبينه بعدما تداول الكثير من مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لأحدي حفلاته عندما قام باحراج شاب طلب التصوير معه حيث قال محمود العسيلي له :”انت معاك واسطة يعني ايه اللي يخليني اتصور معاك”.

وتعرض محمود العسيلي إلي الكثير من الانتقادات بعد هذا الفيديو، كما ووصفه البعض بالغرور والوقح، وقال اخرون بأنه أنهي مسيرتة الغنائية بسبب مواقفه المحرجة، وأضاف أخرون بأن تصرف العسيلي غير أخلاقي ويجب أن يتعلم احترام جمهوره.

اعتذار العسيلي وتبرير موقفه:-

غرد العسيلي عبر صفحته الشخصيه بموقع التدوين المصغر تويتر قائلًا :”دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”.

وأكمل العسيلي أعتزاره حيث قال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” :”أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا أسف مرة تانية”

 

وأضاف  محمود العسيلي: “النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور ٣ مرات برا المايك، ولكن هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف أغني، فللأسف قلتله كده بحسن نية وكل الكلام ده مش باين في الفيديو. اعتذار”.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد أحمد السعدني علي إعتذار محـمود العسيلي:-

وعلق بعض الفنانين علي موقف العسيلي في الحفلة أهمهم الفنان أحمد السعدني قائلا عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر : “الاعتذار من شيم الرجال برافو يا عسيلي كلنا ممكن تغلط بس مش كلنا نقدر نعترف اننا غلطنا المسامح كريم يا ناس”.

مواقف عرضت محمـود العسيلي للانتقادات:-

ولم تكن هذة المرة الأولي التي يحرج فيها محـمود العسيلي جمهوره، فلقد سخر من الملحنين والشعراء الذين يحاولون التواصل معه من أجل مساعدتهم قائلا:”الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس الآب الخاص ويكلمك فجأة على أنه متربي معاك وإنكم كنتوا مع بعض في المدرسة ويبعتلك… من الأغاني وسبحان الله كلهم الجو بتاعك ولايقين عليك وباعتهملك مخصوص.. بلوك مع جزيل الشكر”.

كما سخر من الفنانة ماريام فارس منذ أسابيع قليلة بعد أسائتها لمصر، حيث سخر محمود العسيلي من شكلها قائلا :”كارتة وخانفة.. عشان كدة إنتي تقيلة على مصر”، وواجهه العسيلي الانتقادات العديدة.

 

ووأضح محمود العسيلي موقفه قائلا :”إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو أكرت أحب أقولكوا إن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى أقرع، وباعتذر لو سببت أي حساسية.. الموضوع مالوش أي دعوة بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدة.. أنا أقصد واحدة بس خانفة وكارتة استهزأت بمصر فقلت أردحلها شوية بالبلدي، الحمد لله العنصرية عمرها ما كانت من صفاتي، وأنا آسف”.

Your new content here

التعليقات مغلقة.