بعد وفاة طفلها بأيام زوجها الندل طلقها… فيديو آية خياط يثير غضب وحزن النشطاء

اثار فيديو المذيعة والإعلامية آية خياط حالة من الحزن والغضب الشديد في شتي اركان الأردن ، وتفاعل معه عدد كبير جدا من نشطاء المملكة الهاشمية، بعد ان ظهرت بالمقطع المبكي ، لتروي لجمهورها تفاصيل وفاة طفلها، وكيف طلقها زوجها عقب تلك الفاجعة المؤلمة، لتصبح الكارثة وخيمة ومضاعفة.

نشرت الإعلامية الأردنية الشهيرة آية خياط عبر حسابها الرسمي علي “انستغرام”، منشوراً يعبر عن حالتها النفسية السيئة، والتي تمر بها بعد ان فقدت طفلها، وانفصلت عن زوجها الذي مارس حياته بشكل طبيعي، دون اي تأثير او حزن لوفاة طفله، واعلنت الخياط ان زوجها قرر الإنفصال عقب وفاة طفلهما بيومين فقط، ولم يبدو عليه اي علامة من علامات الحزن والأسي.

فيديو آية خياط

وتسبب فيديو آية خياط في نشوب موجة عارمة من السخط والاستياء الذي اشعل قلوب النشطاء عبر منصات التواصل الإجتماعي في الوطن العربي، حيث حالة من الصدمة والحزن عن ردة فعل زوج ايه الخياط، والذي من المفترض ان يدعم زوجته ويقف بجوارها في تلك الحالة العصيبة، ولكن فعل مالم يكن متوقع وقرر الإنفصال عنها.

قالت احدي المغردات : “ية خياط مذيعة رؤيا السابقة أعتقد معظمنا بيعرفها. تزوجت وتغربت وحملت ولكن للأسف ولدت بالشهر السابع وربنا اختار إنو ابنها ما يعيش، لأ وفوق كل هذا زوجها تركها!!! انتو متخليني صعوبة الموقف؟ أنا وراما واجهنا موقف مماثل لما ربنا ما أردا ابنا آدم يعيش بعد 3 أيام من ولادتو بدري”.

وكتبت مريم: “اللي صار مع اية خياط خلاني اخاف اكتر واكتر من المستقبل وافكر كتير ب اللي رح يكون شريك حياتي قد م حاول الواحد يختار الشخص اللي بحبه وبناسبه ما بتقدر تعرف ١٠٠٪ وتضمنه وممكن تنصدم فيه عن اول موقف صعب … اشي كتير بخوف.”.

ونشرت علا عبر حسابها: “زواج أيه خياط و طلاقها مش موضوع للنقاش. و هجوم الجميع على الزوج أو التعاطف معه برضه مش للنقاش. انتو ما بتعرفو سبب الخلاف بينهم و لا ظروف زواجهم و بيتهم و حياتهم. إقحام الناس بقضايا شخصية بحجة ” متابعيني و بحبكم ” مش منطقية و الها عواقب لقدام.”.

وعلق مغرد آخر: “شباب برأيي محدش يحكي مع البنات من هون لبكرة. قصة آية خياط حتى لو كنت ملاك رح تقلب عليك”.

“1000 مبروك” اسماء الفائزين في جميع دوائر الإنتخابات النيابية 2020 الهيئة المستقلة

 

التعليقات
error: Content is protected !!