بعد وقف برنامجها .. ريهام سعيد تعتزل العمل الفني والإعلامي

ريهام سعيد تعتزل العمل الفني

ريهام سعيد تعتزل العمل الفني:

عقب وقف برنامجها علي قناة الحياة، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلامي والفني بعد إسائتها لأصحاب الوزن الزائد والسمنة.

وعلقت سعيد عن خبر إعتزالها عبر مقطع فيديو بصفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام حيث قالت:” أن هناك حملة ممنهجة لتشويهها وتحريف كلامها، مبدية اعتذارها لمن فهموا كلامها بالخطأ عن مرض السمنة، كما إضافت: “قررت اعتزال العمل الإعلامي والفني، لأنني أعيش في حالة ضغط منذ 16 عاماً، وأنا بحاجة للاهتمام بأسرتي وحياتي التي كرستها لخدمة الناس طيلة السنوات الماضية”.

حمل غضب سعيد:

ومن لا يعرف الأمر تهكمت ريهام على أصحاب الوزن الزائد قائلة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر، والبنات والستات منظركم بيكون مش حلو وأنتم بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

وتم وقف برنامج ريهام سعيد بعد ها الحدث حيث أعلنت إدارة قنوات الحياة عن أتخاذها قرار بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد بسبب ما أثارته من غضب في حلقاتها الأخيرة.

وتم انتقادها وشن حملة واسعة من الانتقادات عليها لأنها لم تحسن اختيار الكلمات والمصطلحات التي تناسب هذا الموضوع، وأيضاً العديد من الأشخاص أكدوا أن السمنة تكون في بعض الأوقات مرض.

وقامت الإعلامية بالرد على هذه الانتقادات عبر الأنستجرام الخاص بها قائلة أنهم يقومون بعمل حملة سمنة ويتم من خلالها علاج جميع الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وأنها كانت تعاني من السمنة ولم تفق منها إلا بعد أن قام الفنان محمود حميدة بجرحها ببعض الكلمات، وهي قررت أن تواجه الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ببعض الكلمات القاسية حتى يصبح لديهم قوة إرادة للتخلص من وزنهم الزائد.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

التعليقات مغلقة.