بعد 11يوما فى السجن..مريم حسين ترد بقوة

بعد 11يوما فى السجن..مريم حسين ترد بقوة ,أثارت الفنانة المغربية مريم حسين ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا ,وذلك بعد خروجها من السجن فى قضية “هتك العرض”,والتى رفعت ضدها من قبل الاعلامى الاماراتى صالح الجسمى.

 

وردت مريم حسين ردا قويا عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”,ومن خلال خاصية “ستورى” قائلة:”شوف الجبل واقف ولا هزته ريح”.

يشار الى أن ,هذا المنشور يعتبر ردا بعد تصريحات صالح الجسمى بشأن خروجها من السجن بعد مرور 11 يوما من القبض عليها في دبي، لتنفيذ الحكم الصادر بحقها بالسجن لمدة شهر، ثم الإبعاد من البلاد.

ومن جانبها نشر “الجسمى”,مقطع فيديو مصور عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”,وقال فيه:”نعم، أفرج عنها يوم أمس، كيف.. لا تسألوني، ربما بكفالة أو ربما بعفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن”.

 

وأضاف الجسمى قائلا: “كل إجراء راح يتخذ قانوني، أنا أوصلت قضيتي للقضاء، والقضاء مستقل، وقال كلمته.. ما سيحدث بعد ذلك أنا ليس لي علاقة به، أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى”.

 

وكان صرح في وقت سابق قائلا: “إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة، فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا، والبراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي، وهو من يحق له أن يفتخر، وعموما 11 يوما في السجن حلوين”.

 

قد يهمك ايضا:

 

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا