بنت قويسنا التي اختفت منذ يوم الاثنين ولغز الألغاز في عدم عودتها لمنزلها حتى الآن

بنت قويسنا التي اختفت منذ يوم الاثنين ولغز الألغاز في عدم عودتها لمنزلها حتى الآن، ونقدم لكم في قسم التحقيقات بـ ” الريادة نيوز ” تفاصيل الواقعة من بدايتها حتي الان.

 

منذ ان تغيبت انجي جمال رزق الطالبة بكلية الصيدلة جامعة المنوفية وكان أخر مشهد ظهرت فيه وهي تركب احدي التكاتك وكانت في طريقها لجامعة المنوفية .

ومنذ هذه اللحظة حتى تاريخ كاتبة هذه السطور مازال السر غامض ولم يتوصل احد لفك لغز اختفاء طالبة الصيدلة ، فماذا يدور الآن وماذا حدث مع الفتاة الجميلة ؟

كل الشهود يقولون إن الفتاة أخلاقها عالية ، كل التصريحات تقول أن الفتاة ليس لها أعداء ، فهل وتعرضت لعملية خطف ، هل حدث لها مكروه ، هل تعرضت لحادث؟ كل هذه التخمينات تدور الآن برأس كل من يضع نفسه مكان أسرة الطالبة المتغيبة .

 

فور تغيبها ابلغ اهلها الشرطة والشرطة بدورها قامت في عمل اللازم وتكثيف الجهد حوالين قضية اختفاء الطالبة وحتما تصل الشرطة للحقيقة كعادتها في التصدي لكل الحوادث والوصول الي مرتمبيها لان الأمر لابد أن يكون هناك حادث تسبب في اختفاء الطالبة بعد أن أصبح غير عادي بالمرة .

وقامت الشرطة بتفريغ الكاميرات في المنطقة التي ركبت فيها بنت قويسنا التوك توك .

وبدأت بالفعل الشرطة في اخذ أقوال الأهالي حوالين الفتاة وأهلها وعلاقتهم بمن حولهم والجميع اثني علي أخلاق الفتاة .

شقيق الطالبة بدأ يثتغيث بالجهات الامنية والجهات الامنية تعمل بجد واجتهاد حول كشف السر في اختفاء الطالبة واليوم الخميس والفتاة تغيبت الاثنين والقلق بدأ يدب في قلوب اهاليها ومحبيها .

مجموعة من النشطاء قاموا بتدشين هاشالغ بل هاشتاغات كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي منها

#الدكتورة_انجي_جمال_فين

وهاشتاغ اخر يقول #بنت_قويسنا

الذي زاد القلق لدي الاهالي ان تليفون الفتاة تم اغلاقه فهل احد اغلقه حتي لايتم التواصل بين الفتاة واهلها ؟ ام لاقدر الله اغلقه القدر وتعرضت الفتاة لحادث بالتوكتك ويجب البحث في اذا ماكان هناك ترعة او مصرف مياة قريب من المنطقة بحسب ماقال بعض المغردين .

كل شيء أصبح متوقعا لحد الآن لكن الذي لايتوقع بنسبة كبيرة أن الفتاة لم يتم خطفها لأنه ليس من المعقول أن تظل من الاثنين حتى الخميس مخطوفة ولم يتم اكتشاف ذلك وهذا التوقع والتبرير كتبه أيضا احد النشطاء .

التعليقات